+2 01200070979

شقق للبيع فى فنادير باي, كمبوندات El Gouna

32
رقم الإعلان: GB 139386
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق للبيع فى فنادير باي, كمبوندات El Gouna

رقم الإعلان:
GB 139386
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023
حول فنادير باي الجونة

3 غرف شقة للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

تعد شقق فنادير باي في كمبوندات El Gouna واحدة من الخيارات الأفضل للباحثين عن وحدات سكنية فاخرة في منتجع الجونة المصري الشهير. يتميز المجتمع بموقعه الفريد على البحر الأحمر ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات.

تتميز شقق فنادير باي بتصميم داخلي فاخر وتشطيبات عالية الجودة، وتوفر إطلالات رائعة على البحر الأحمر. كما تتوفر الوحدات بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات جميع العائلات والأفراد، مع توفير مرافق حديثة ومتطورة مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية والمساحات الخضراء الواسعة.

يوفر مجتمع فنادير باي في كمبوندات El Gouna مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والتجارية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمناطق الترفيهية. كما يتميز المجتمع بحراسة وأنظمة مراقبة 24/7 لتوفير الأمان والخصوصية للمقيمين.

يتميز مجتمع فنادير باي في كمبوندات El Gouna بموقع مثالي على البحر الأحمر، حيث يتيح الوصول السهل إلى الشواطئ الرائعة والأنشطة المائية المختلفة. كما يوفر المجتمع للمقيمين نمط حياة مستقل ومريح في المنتجع السياحي الراقي.

بشكل عام، تعد شقق فنادير باي في كمبوندات El Gouna من أفضل الخيارات للباحثين عن وحدات سكنية فاخرة في منتجع الجونة، وتوفر للمقيمين أسلوب حياة متميز في مجتمع خاص وآمن. ويمكن للمهتمين بالحصول على وحدة سكنية في هذا المجتمع الفاخر الاطلاع على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول الوحدات المتاحة للبيع.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties