+2 01200070979

42
رقم الإعلان: GB 142907
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية للبيع فى منتجع فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 142907
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023
حول فنادير باي الجونة

شالية 4 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

تقع منتجع فنادير باي في قلب مدينة الغردقة بجمهورية مصر العربية، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل والشاليهات الفاخرة المبنية على الطراز الحديث المصمم لتلبية رغبات رواد السياحة والشباب الباحثين عن الاسترخاء والراحة.

يتميز منتجع فنادير باي بشاليهاته الفاخرة المنتشرة على مساحة واسعة تتضمن جميع وسائل الراحة والتجهيزات الحديثة، مثل مواقف السيارات الآمنة والمكيفات الهوائية والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة وشاشات التلفزيون العريضة والمطابخ الحديثة المجهزة بأدوات المائدة أو الأثاث الراقي.

تحتوي شاليهات منتجع فنادير باي على عدة غرف نوم مزودة بأسرة مريحة ومفروشات فاخرة وحمامات نظيفة وفسيحة، ويمكن للعائلات الصغيرة الإقامة في شاليهات تتسع لشخصين ، ويمكن للعائلات الكبيرة الحصول على شاليهات تتسع لما يصل إلى 12 شخصًا.

تتميز منطقة منتجع فنادير باي بإطلالتها الرائعة على البحر وجميع الشاليهات تبعد عنها بمسافة قصيرة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالشواطئ الرملية الفسيحة والمصممة بعناية وجودة الخدمة المقدمة فيها.

تضم منطقة منتجع فنادير باي مجموعة من المتاجر والمطاعم التي توفر للنزلاء تجربة تناول الطعام الشهية والمأكولات العالمية والمحلية. كما يتوفر دائمًا في المنتجع أنشطة ترفيهية للزوار مثل الغطس والسباحة وركوب الأمواج والرحلات باليخوت.

تشتهر منطقة منتجع فنادير باي في الغردقة بجوها الهادئ والجميل وذلك ما يدفع الكثيرين لأخذ استراحة من حياة المدينة الصاخبة وقضاء إجازة ممتعة ولا تنسى هناك.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في منتجع فنادير باي خدمة الأمن على مدار 24 ساعة في اليوم والإنترنت اللاسلكي المجاني ومواقف خاصة للسيارات.

بإمكانك الحصول على شاليه للبيع في منتجع فنادير باي بأسعار من

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties