+2 01200070979

21
رقم الإعلان: GB 146798
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فنادير باي الجونة اوراسكوم مصر

رقم الإعلان:
GB 146798
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023
حول فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة هو مشروع سكني فاخر يقع في مدينة الجونة الساحلية في مصر، ويتميز بتصميمه الفريد والمتطور، ويضم مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة.

تتميز فنادير باي بموقعها المثالي على شاطئ البحر الأحمر، وتوفر للسكان إطلالات خلابة على البحر، كما تحتوي على مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية.

تضم فنادير باي شقق سكنية فاخرة تتسع للعائلات الكبيرة، وتتميز بالتصاميم الحديثة والفاخرة، وتحتوي على غرف النوم المريحة والحمامات الفاخرة والمطابخ المجهزة بأحدث التقنيات.

بالإضافة إلى ذلك، تضم فنادير باي مجموعة من الفيلات الفاخرة، تتسع للعائلات الكبيرة، وتتميز بالتصاميم الحديثة والفاخرة، وتحتوي على حدائق خاصة وحمامات سباحة خاصة ومناطق للشواء.

يتميز فنادير باي بالعديد من المرافق الفاخرة، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والصيدليات والمستشفيات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نادي رياضي وسبا وحمام سباحة داخلي وخارجي.

يعتبر فنادير باي من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح، ويقع في منطقة ساحلية متطورة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في مصر.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties