+2 01200070979

شقق متشطبة للبيع فى فنادير باي

32
رقم الإعلان: GB 57822
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق متشطبة للبيع فى فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 57822
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

3 غرف شقة للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2024

مرحباً، أنا آدم فوستر وسأتحدث اليوم عن زيارتي الأخيرة لـ فنادير باي في الجونة بجمهورية مصر العربية.

فنادير باي هي إحدى أشهر المناطق الساحلية السياحية شمال البحر الأحمر، وتعد وجهة مميزة للسياح الباحثين عن عطلة شاطئية استرخائية. تُحيط الخليج بالمياه الزرقاء الفيروزية، والمناطق الساحلية مُزدانة بشواطئ رملية بيضاء. إنه المكان المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس والغطس في البحر وتجربة الاسترخاء في جنة خلابة.

كما أن واحدًا من الأشياء التي أحببتها بشكل خاص في فنادير باي هي التركيز على الحفاظ على البيئة وممارسات صديقة للبيئة. الشاطئ نظيف ومرتب، والموظفين ملتزمون بالمحافظة على المنطقة خالية من القمامة والتلوث.

أما بخصوص أماكن الإقامة، فقد قمت بالإقامة في فندق فنادير الذي يقع في قلب الخليج. كانت غرفتي واسعة ومريحة، وكان يطل من شرفتي على مياه البحر الأحمر اللامعة. كما يحتوي الفندق على مطعم رائع يقدم أشهى المأكولات المحلية والدولية.

وكان أهم ما يميز زيارتي هي فرص الغوص والتجديف في فنادير باي. فالمياه تحوي الكثير من الأسماك الملونة، والشعب المرجانية الزاهية، كما يمكن رؤية الدلافين والسلاحف في المنطقة. تتوفر العديد من شركات الجولات المحلية التي تقدم رحلات الغوص والتجديف، وأنصح بتجربتها بالتأكيد.

وهناك العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها في الجونة، بما في ذلك لعب الغولف والتزلج على الرياح وركوب الخيل. أعجبتني بشكل خاص رحلة الغروب على طول الساحل، تناول المشروبات الكوكتيل والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

بشكل عام، كانت تجربتي في فنادير باي مذهلة، الناس ودودون، المناظر الخلابة وأجواء الراحة والهدوء. إذا كنت تبحث عن عطلة استوائية استثنائية، فأنا أوصي بزيارة فنادير باي في الجونة بجمهورية مصر العربية. ستكون رحلة لن تُنسى. شكراً لكم على القراءة، وحتى اللقاء في مقالات قادمة.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties