+2 01200070979

شقة للبيع بالتقسيط في فنادير باي

32
رقم الإعلان: GB 59856
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة للبيع بالتقسيط في فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 59856
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

3 غرف شقة للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم

فنادير باي الجونة مصر هي واحدة من أشهر الشركات المصرية التي تقدم خدمات الدفع الالكتروني. وتم إنشاء الشركة عام 2006 بواسطة المؤسسين الأصليين، وهما السيد عبد الله باي الجونة والسيد عبد الفتاح باي الجونة. وتشتغل شركة فنادير باي الجونة مصر في مجال الخدمات الالكترونية المتعددة، بما في ذلك الدفع الالكتروني، والتحويلات البنكية الالكترونية، والدفعات الإلكترونية، والخدمات الأخرى المحددة.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمات فنادير باي الجونة مصر من خلال الخدمات التالية: تحويلات الأموال، الدفعات الالكترونية، الدفع الالكتروني، الدفع بواسطة الهوية الشخصية، الدفع بواسطة الخط الساخن، الدفع عن طريق الهاتف المحمول، والدفع عن طريق الكمبيوتر الشخصي. كما يوفر فنادير باي الجونة مصر العديد من الخدمات الأخرى، مثل الحجوزات الالكترونية، والشحن الالكتروني، والتسوق الالكتروني، وإدارة المحفظة الالكترونية، والحجز الالكتروني، والتذاكر الالكترونية، وإدارة المخزون الالكتروني، وإدارة الموارد المالية الالكترونية، والحجز الدولي الالكتروني، والدفعات الالكترونية الدولية، والتحويلات البنكية الالكترونية الدولية، والتحويلات البنكية الالكترونية المحلية.

ويوفر فنادير باي الجونة مصر أيضا خدمات الدعم الخاصة بالعملاء. يتوفر للعملاء فريق دعم العملاء المتخصص يساعدهم في الحصول على أفضل الخدمات من فنادير باي الجونة مصر. كما يوفر الشركة أيضا خدمات التدريب الخاصة بخدمات الدفع الالكتروني للمستخدمين لمساعدتهم في الاستفادة من الخدمات.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties