+2 01200070979

شالية متشطب غرفتين للبيع فى فنادير باي الجونة

21
رقم الإعلان: GB 78088
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية متشطب غرفتين للبيع فى فنادير باي الجونة

رقم الإعلان:
GB 78088
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة المطور العقاري اوراسكوم

فنادير باي هو مجمع سكني ومنتجع فخم يقع في قلب مدينة الجونة بمصر، والذي تم تطويره من قبل شركة أوراسكوم للتنمية المصرية في عام 2015. يوفر المجمع ظروف سكنية متميزة للسكان والزوار على حد سواء.

تغطي المشروع مساحة تبلغ 22 فداناً، ويقدم وحدات سكنية مختلفة تتراوح بين شقق غرفتي نوم وفيلات بأربع غرف نوم. ويجمع فنادير باي بين التصاميم الحديثة والعمارة المصرية التقليدية والتي تمزج بسلاسة مع المناطق المحيطة الجميلة، وتحقق الراحة والأناقة في آن واحد.

وليس محصوراً في الوحدات السكنية فقط، يعرض فنادير باي منتجعًا فاخرًا بـ 6 نجوم وناديًا، مع إمكانية الوصول إلى مختلف المطاعم والبارات وحمامات السباحة والشواطئ الخاصة. كما يحصل السكان والضيوف على الوصول الكامل لمرافق مجتمع الجونة الأوسع، مثل المرافئ وملاعب الغولف والمنتجعات الصحية ومراكز الترفيه.

هدف تطوير فنادير باي هو التأكيد على الاستدامة والعمل على الحفاظ على الجمال الطبيعي المحيط به. تم تصميم المجمع بأكمله لتقليل التأثير السلبي على البيئة، مع نظام للسباكة الذي يوفر المياه، ومصادر الطاقة المتجددة، وممارسات الزيادة العضوية.

بشكل عام، فنادير باي هو موقع حصري وفريد من نوعه، يوفر معايير سكنية فاخرة في منطقة الجونة الخلابة. يجمع موقعه الاستراتيجي والمرافق ذات المستوى العالي والعمارة الفريدة مما يجعله وجهة مرغوبة للغاية للأغراض السكنية ولقضاء العطلات.

كمحام، أوصي بشدة بالاستثمار في فنادير باي لأولئك الذين يبحثون عن معايير سكنية راقية ووسائل رفاهية متطورة وتجربة فريدة في قلب مصر. كما يوفر المجمع فرص استثمارية كبيرة في سوق العقارات المصري الذي ينمو بسرعة.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties