+2 01200070979

شقق جاهزة للاستلام للبيع فى الجونة فنادير باي

32
رقم الإعلان: GB 79692
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق جاهزة للاستلام للبيع فى الجونة فنادير باي

رقم الإعلان:
GB 79692
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

3 غرف شقة للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

فنادير باي: منتجع فاخر على الشاطئ في الجونة

يقع منتجع فنادير باي على شاطئ البحر الأحمر في الجونة بمصر، وهو منتجع فاخر وحصري مطور من قبل شركة أوراسكوم للتنمية. يوفر هذا التطوير المذهل بيئة سكنية رائعة، حيث يجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة والمناظر الساحلية الهادئة، وبه كل المرافق الفاخرة لتوفير فرصة فريدة لسكانه للاسترخاء والاستمتاع في بيئة رائعة.

تتيح هذه الفيلات المفروشة بالكامل للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة هادئ وفاخر وآمن. يتكون المنتجع من 84 فيلا مع حدائق خاصة وحمامات سباحة، بالإضافة إلى استخدام المسابح الرئيسية للمجتمع. تختلف المساحات من فيلا لأخرى، لكن جميعها تأتي مجهزة بالتشطيبات العالية الجودة وأنظمة ذكية.

تعرض فيلات فنادير باي جمالاً وأناقة استثنائية، حيث يمزج بين العمارة الحديثة والتقليدية مع التشطيبات ذات الجودة العالية. الفيلات المنفصلة والشبه منفصلة والبيوت العصرية، تجمع بين العناصر الطبيعية والراحة الداخلية لخلق أجواء دافئة ومريحة. وتتميز التكامل السلس بين المساحات الداخلية والخارجية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بكل من الداخل والمحيط الطبيعي.

وبالإضافة إلى الفيلات الفاخرة، يتمتع سكان فنادير باي بخدمات فاخرة مثل الأمن وخدمة النظافة والصيانة والحدائق. بالإضافة إلى الوصول إلى عدد من وسائل الراحة مثل نادي شاطئ خاص ونادي رياضات مائية ونادي رياضة مجهز بالكامل.

نادي الشاطئ الخاص يوفر للسكان منطقة شاطئية حصرية للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي النادي على مناطق تناول الطعام الراقية ومناطق للاسترخاء المشترك التي تخلق أجواء رائعة للزوار. كما يوفر نادي رياضات المائية مجموعة من الأنشطة، مثل ركوب الأمواج وركوب الرياح والتجديف.

موقع المنتجع في مجتمع الجونة المتطور يعد ميزة إضافية، حيث يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة والمزيد. وعلى بعد مسافة قصيرة تقع وسط مدينة الجونة، والتي توفر خيارات أكبر لتناول الط

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties