+2 01200070979

شالية جاهز للاستلام غرفتين للبيع فى فنادير باي الجونة

21
رقم الإعلان: GB 83127
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية جاهز للاستلام غرفتين للبيع فى فنادير باي الجونة

رقم الإعلان:
GB 83127
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

شالية 2 غرف للبيع فى فنادير باي - الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة مصر هو أحد المشاريع الأكبر والأكثر استثماراً في مصر، ويقع في منطقة باي الجونة في الجيزة. يعتبر هذا المشروع أحد المشاريع الضخمة التي تم إنشاؤها في الأشهر الأخيرة، والتي تشمل عدداً كبيراً من المناطق السياحية والتجارية، والأنشطة التي يمكن الاستفادة منها.

يتميز فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة مصر بأنه يضم عدداً كبيراً من المشاريع التي تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات. ويشمل المشروع الحدائق الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة، والمناطق السياحية المحلية المخصصة، والمطاعم والمحلات التجارية، والحدائق الترفيهية، والمناطق الخاصة للأطفال، والمرافق الرياضية المخصصة، والمناطق الخاصة بالأحياء الطبيعية، والمناطق الخاصة بالأحياء البحرية، والمرافق الخاصة بالشخصيات الشهيرة، والمناطق الخاصة بالأحياء البرية، والمناطق الخاصة بالأحياء الطبيعية الأخرى.

فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة مصر يضم أيضاً مرافق سياحية مختلفة، بما في ذلك المرافق الخاصة بالشخصيات الشهيرة والمناطق الخاصة بالأحياء الطبيعية والمرافق الخاصة بالأحياء البحرية. كما يضم المشروع العديد من الخدمات التي تشمل السفر والدراسة والصحة والرياضة والصحة النفسية والثقافة والتعليم والصحة العامة. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الأخرى التي تشمل التسوق والمطاعم والمحلات التجارية والحدائق الترفيهية والخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الإلكترونية والخدمات الإدارية والخدمات الفنية والخدمات المالية والخدمات الإجتماعية والخدمات الترفيهية.

يشكل فنادير باي الجونة'>كمبوند فنادير باي الجونة مصر خطوة في الأمام في تطوير المشاريع الضخمة في مصر، ويوفر العديد من الخدمات والمنتجات التي يمكن الاستفادة منها. يعتبر هذا المشروع أحد المشاريع الضخمة التي تساعد في تطوير الثقافة والثقافة المصرية والثقافة العالمية.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties