+2 01200070979

شاليهات 119 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

21
رقم الإعلان: GB 89724
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات 119 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

رقم الإعلان:
GB 89724
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم

المقدمة

فنادير باي هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة الجونة في مصر. وهو يقع على شواطئ البحر الأحمر ويوفر للسكان أسلوب حياة فاخر في بيئة جميلة وهادئة. ويتكون المجمع من 150 فيلا وشقة فاخرة ويغطي مساحة 80،000 متر مربع، مما يشمل حدائق خضراء ومسارات وميزات مائية طبيعية.

المميزات والمرافق

تم تصميم الفيلات والشقق لتلبية أذواق الحياة الفاخرة. فهي واسعة وجيدة التهوية ولها وصول إلى ضوء الشمس الطبيعي. في حين تم تزويد الفيلات بمسابح خاصة ووصول مباشر إلى البحر ، فإن الشقق تأتي مع حمامات سباحة جماعية وحدائق وإطلالات خلابة على البحر الأحمر.

يتمتع المجمع بتجهيزات جيدة لتلبية احتياجات سكانه. يوجد نادي مجتمعي يوفر مرافق مختلفة مثل صالة ألعاب رياضية وسبا ومطعم. كما يحتوي المجمع على نادي للأطفال وملعب وشاطئ رملي. وعلاوة على ذلك ، يتم حراسة المجمع على مدار الساعة وتم تثبيت نظام مراقبة مغلق (CCTV) لضمان سلامة السكان.

الموقع

تقع الجونة ، حيث توجد فنادير باي ، في مدينة ذاتية الكفاية تم تطويرها على مر السنين لخدمة المحليين والسياح الدوليين. وتشتهر بحدائقها المحافظ عليها بشكل جيد والبحيرات والممرات المائية المحيطة بجبال الصحراء الخلابة. كما تشتهر بمواقع الغوص والسنوركل العالمية والشواطئ الخلابة والتسوق الرائع. وتبعد الجونة مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار الغردقة الدولي ، مما يجعلها متاحة بسهولة للسياح.

الخلاصة

يعد فنادير باي مجمع سكني ممتاز للباحثين عن الحياة الفاخرة في بيئة هادئة. فالمجمع المثالي للعائلات والمهنيين والمتقاعدين الذين يبحثون عن مكان هادئ للاتصال به بيت. وتتميز المرافق التي تقدمها فنادير باي بالجودة العالية وستجعل السكان يشعرون وكأنهم يقيمون في منتجع خمس نجوم. والموقع المثالي للمجمع يجعله ملائمًا للذين يبحثون عن استكشاف منطقة البحر الأحمر وكل ما يقدمه. بالخلاصة فنادير باي ليس مكانًا للاتصال بالمنزل فقط ولكنه أسلوب حياة.

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties