+2 01200070979

شاليهات 167 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

21
رقم الإعلان: GB 97826
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات 167 متر للبيع فى فنادير باي الجونة

رقم الإعلان:
GB 97826
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

2 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم

Fanadir Bay هو مركب فاخر يقع في قلب El Gouna ، مصر. يوفر هذا التطور المذهل مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم المصري التقليدي ، مما يجعله خيارًا شائعًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في بيئة جميلة.

يقع المركب في جزيرة خاصة ، وتحيط به مياه البلورة ومساحات خضراء خضراء. إنه يوفر مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة ، كل منها مصمم لتزويد السكان بالمفوض في الراحة والأناقة. الفيلات واسعة وتتميز بنوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. الشقق مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع وسائل الراحة الحديثة والمفروشات الأنيقة.

واحدة من الميزات البارزة في Fanadir Bay هي حمام السباحة المذهل المذهل ، الذي يقع مباشرة على حافة الجزيرة. يوفر هذا المسبح مناظر خلابة للبحر الأحمر وهو المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل. يتميز المجمع أيضًا بشاطئ خاص ، على بعد مسافة قصيرة من الفيلات والشقق.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، يقدم Fanadir Bay أيضًا مجموعة من الأنشطة للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه الرياضات المائية ، مثل الغطس والغوص ، وكذلك التنس والغولف. هناك أيضًا الكثير من المطاعم والمقاهي الموجودة داخل المجمع ، مما يوفر نطاقًا

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties