+2 01200070979

شالية متشطب 4 غرف للبيع فى فنادير باي الجونة

42
رقم الإعلان: GB 99130
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية متشطب 4 غرف للبيع فى فنادير باي الجونة

رقم الإعلان:
GB 99130
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول فنادير باي الجونة

4 غرف شالية للبيع فى فنادير باي الجونة المطور العقاري اوراسكوم - االتسليم 2021

يعتبر كمبوند فنادير باي في الجونة، الذي تم تطويره من قبل مطور العقارات الشهير "أوراسكوم الجونة"، من أفضل المنتجعات السياحية الفاخرة في مصر. يقع المجمع بين مدينة الغردقة ومرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، ويضم جميع أنواع المرافق السياحية التي يحتاجها السكان المحليين والسياح الدوليين.

يتميز كمبوند فنادير باي بتصميم فريد للمباني والشقق والفيلات مع التركيز على الطراز العصري، ويضم الكثير من المرافق الفاخرة التي تضمن للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح. يوفر المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والفيلات ذات الوجهات البحرية المذهلة والمناظر الخلابة للجبال والصحراء.

علاوة على ذلك، فإن الموقع المميز لكمبوند فنادير باي يسمح للسكان بالاستمتاع بمناطق خضراء رائعة ومرافق ترفيهية رائعة، بما في ذلك حمامات السباحة ، وملعب الجولف، والمطاعم والمقاهي الراقية. كما يتميز المجمع بوجود منطقة خاصة للأطفال وصالة ألعاب رياضية ومنتزه كبير، مما يجعله الشريحة المناسبة للأسر وجميع أفرادهم.

توفر المنتجع وسائل الراحة وخدمات الكمبوند التي يحتاجها السكان، بما في ذلك خدمات الأمن المتقدمة والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات التابعة للكمبوند، وخدمات الإنترنت عالية السرعة، والعديد من الخدمات الأخرى. كما يضم الكمبوند ملاعب للتنس والكرة الطائرة وغرف للنوم وغرف للمساج والساونا.
تتوفر الكثير من الفرص الترفيهية والمرافق السياحية القريبة من المنتجع، و

   
About Project
About Developer

فنادير باي


اوراسكوم أوراسكوم للتنمية مصر (ODE) هي شركة رائدة لتطوير مناطق متكاملة في مصر. It involves a vertically - integrated business model with various development fieldsوهي تشمل نموذج أعمال متكامل رأسيا في مختلف مجالات التنمية بما في ذلك الفيلات والشققالخاصة والفنادق والمرافق الترفيهية مثل ملاعب الغولف والمارينا وغيرها من البنية التحتية الداعمة مثل المدارس والجامعات والمستشفيات. تمتلك شركة أوراسكوم للتنمية مصر حاليا أرض مساحتها 45.7 مليون متر مربع و 27 فندقا، 20 فندقا مدار ذاتياً و7 فنادق تحت إدارتها بإجمالي 6،023غرفة تقع على ساحل البحر الأحمر المصري بالغردقة في الجونة ومكادي و سينا بنينسولا في طابا هايتس وبيوم في الفيوم

MLS Realty
+201200070979
View all our properties