+2 01200070979

34
رقم الإعلان: GB 81525
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة مفروشة للايجار فى فورتى ويست

رقم الإعلان:
GB 81525
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
220 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للإيجار فى فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري سوديك

"فورتى ويست" هو مشروع سكني فاخر يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر. يتكون المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمصممة بشكل جيد، ومساحات خضراء واسعة.

يتميز "فورتى ويست" بالخصوصية والرفاهية، وهو مصمم ليتناسب مع احتياجات الأسر والأفراد المختلفة. تتضمن الوحدات السكنية الفاخرة في المشروع شقق بمساحات تبدأ من 140 متر مربع وتصل حتى 250 متر مربع، وفيلات فاخرة تتراوح مساحاتها بين 350 متر مربع و550 متر مربع.

تتميز وحدات "فورتى ويست" بتصميمها الحديث والأنيق، وتوفر إطلالة رائعة على الحدائق الخضراء المحيطة بالمشروع. تشمل خدمات الوحدات السكنية أيضًا مساحات خضراء واسعة للأطفال وصالات الألعاب والمطاعم والمقاهي.

توفر "فورتى ويست" خدمات مميزة، من بينها الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات المغطاة، وخدمات الصيانة، والنظافة العامة، وحدائق الأندية والملاعب الرياضية، مما يوفر بيئة عمل مريحة وأمنة للشقق والمنازل.

بالإضافة إلى ذلك، تقع "فورتى ويست" في منطقة متميزة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وبالتالي فإن وصولك إلى المناطق المحيطة به سهل ومريح. كما يقع المشروع على بعد دقائق فقط من مركز مدينة 6 أكتوبر، مما يجعله المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يرغب

   
About Project
About Developer

فورتى ويست مشروع فورتى ويست دأت شركة سوديك المتخصصة فى التطوير العقارى في تسليم أولى شقق فورتى وست كاملة التشطيب، والتي قام بتصميمها المكتب الاستشاري العالمي “ماكادو وسيلفيتي” ومقره مدينة بوسطن الأمريكية. وقد تم إطلاق مشروع فورتي وست في ديسمبر 2009، وتم تسليم أولى مبانيه عام 2011. قام بالتصميم الداخلى للشقق مكتب التصميمات المصرى المعروف Eklego، الفائز مؤخرا بجائزة ZIMMER + ROHDE INTERIOR CONTRACT AWARDS 2013 العالمية في فئة المشروعات السكنية، لما قام به من تصميمات داخلية مبتكرة في فورتي وست. وجاءت تلك الجائزة تقديراً للمصممين على عملهم المتميز والمبتكر، وتكريم المشروعات العالمية التي تركز على التصميمات المتفردة. جدير بالذكر أن مشروع فورتي وست هو حي متعدد الاستخدامات يضم شقق كاملة التشطيب طبقاً لأفضل المعايير الدولية، بالإضافة إلى مكاتب إدارية، ومحلات تسوق راقية، ومطاعم، ومساحات مفتوحة وفندق فاخر، جميعها تحيط بساحة تبلغ مساحتها 2500 متر مربع. في نفس الوقت، يُعد فورتي وست أحد أحياء مشروع وستاون الذي يتضمن وستاون ريزيدنسيز، وستاون هب، ومنطقة البوليجون للمكاتب الإدارية. ويشهد هذا العام تسليمات لمعظم مشروعات وستاون، منها تسليمات بالمرحلة الأولى من مشروع وستاون ريزيدنسيز الذي تم طرحه في ديسمبر2011 ، حيث يتم تسليم أولى وحداته قبل عام كامل من مواعيد التسليم التعاقدية. ويعد وستاون وسط المدينة متعدد الاستخدامات لمدينة سوديك وست، وهو يمتد على مساحة تتجاوز 1.2 مليون متر مربع، وتم تصميمه ليصبح من أهم معالم مدينة الشيخ زايد، حيث يضم المشروع وحدات سكنية ومحلات تجارية وأماكن للتسوق وأماكن للاستمتاع بالحياة الاجتماعية، كلٌ في مكان واحد.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b582e-3f3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712