+2 01200070979

فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة إن سي بي للتطوير العقاري مصر

 
رقم الإعلان: GB 147322
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة إن سي بي للتطوير العقاري مصر

رقم الإعلان:
GB 147322
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
54 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري إن سي بي للتطوير العقاري - االتسليم 2026

حظى كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بشرف أن يكون أحد أفضل مشاريع المطور العقاري إن سي بي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع الكمبوند في موقع مميز بمنطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث توفر المناطق الحيوية في القرب منه مثل المنطقة المالية.

يتميز الكمبوند بأنه يحتوي على مساحته الكبيرة و الذكية تبلغ حوالي 16 فدان، على مزيج مميز من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بالإضافة إلى مراكز خدمات مكتبية ، فنادق ، صالات للمؤتمرات و حديقة عامة و المسابح.

يتمتع سكان الكمبوند بالكثير من المرافق الفاخرة مثل حمام السباحة ونادي رياضي و منطقة ألعاب للأطفال ومناطق للشواء وحمام البخار. كما يوفر الكمبوند أيضاً خدمات إنترنت لاسلكي ونظام أمني متطور ينطوي على حراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة.

تم تصميم الكمبوند بشكل أنيق وفاخر و يتميز بأسلوب حياة حديث. إنه يمنح السكان الوحدات السكنية العصرية بتصميماتها المميزة والواسعة و المناظر الطبيعية الجميلة.

باختصار، فإن كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس عبارة عن مشروع عقاري مثير في العاصمة الإدارية الجديدة، ويحتوي على وحدات سكنية وتجارية فاخرة في موقع مثالي. كما يتضمن مرافق وخدمات حديثة وفخمة تجعله خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن سكن فاخر في وسط عاصمة جديدة ومتطورة.

   
About Project
About Developer

فيريتي بيزنس كومبلكس مول فيرتي بيزنس العاصمة الإدارية يُعد بمثابة طفرة حققتها شركة للتطوير العقاري. فمول فيرتي بيزنس العاصمة هو مبنى إداري وطبي تجاري. يتمتع بموقعه الممتاز في منطقة الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وأسعاره تنافسية للغاية، بالإضافة إلى وجود أنظمة التقسيط


إن سي بي للتطوير العقاري شركة مصرية مساهمة خبرتها وهي مزيج من خبرات مصرية كويتية بمجال التطوير والمقاولات ومواد البناء الحديث بتخلينا علي قائمة المطورين بمنطقة الداون تاون وده واضح من اختيارهم لاول مشروع لينا علي المحور الغربي مباشرة امام شركات الادوية وهوه واحد من ضمن 3 مشاريع هيتم طرحها خلال 2022 كما تمتد خبرة NCB Developments لاكثر من 20 سنة في مجال التطوير العقاري والمقاولات ومستلزمات البناء الحديث في السوق المصري ودولة الكويت بحجم اعمال يفوق ال 50 مليار جنية رئيس مجلس الادارة د/ جرجس لاوندي وهو صاحب مستشفيات الكرمة الموجودة في شبرا والتجمع

MLS Realty
+201200070979
View all our properties