+2 01200070979

محل تجاري 273 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 106300
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محل تجاري 273 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 106300
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
273 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول فيفث سكوير القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة المطور العقاري المراسم - االتسليم 2025

يعد كمبوند فيفث سكوير من المشاريع العقارية الفاخرة التي تمتلكها شركة المراسم العقارية في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يقع الكمبوند في موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والخدمات الراقية التي توفر للمقيمين كل ما يحتاجونه لحياة مريحة وهادئة.

تضمن الكمبوند تصميمه وتنفيذه بأعلى المعايير والمواصفات العالمية، حيث تم استخدام أفضل المواد والتقنيات في بناء الوحدات السكنية وتجهيزها بكافة الخدمات الأساسية والإضافية. وتتوافر الوحدات السكنية بعدة مساحات وتصاميم تلبي جميع احتياجات العملاء، حيث تتوفر الشقق المفروشة والشقق ذات التشطيبات العالية الجودة، بالإضافة إلى الفلل المتميزة بتصاميمها الحديثة والعصرية.

تتوفر في الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق الراقية التي تساعد على توفير وسائل الراحة والاسترخاء للمقيمين، حيث توفر المسابح والنوافير والحدائق الخضراء مساحات خضراء واسعة للعائلات للاستمتاع بالهواء الطلق، بالإضافة إلى الملاعب المتعددة الأغراض وصالات اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية التي توفر للزوار تجربة استرخاء فريدة من نوعها.

كما يمتلك الكمبوند موقعاً مميزاً يجعلها محاطة بالعديد من الخدمات، حيث يبعد فقط بضع دقائق عن مطار القاهرة الدولي والعديد من الأماكن السياحية المميزة في المنطقة، بالإضافة إلى مولات التسوق والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات وغيرها من الخدمات.

بالإضافة إلى كل ما سبق، توفّر شركة المراسم العقارية فيفث سكوير الدعم الفني والتقني اللازم للعملاء على مدار الساعة، وتضمن لهم حياة مثالية وراقية داخل الكمبوند. في النهاية، يمكن القول إن فيفث سكوير من المشاريع العقارية المميزة والفاخرة، والتي تجذب الكثير من العملاء المهتمين بالحياة الفاخرة في مكان مريح وجميل.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties