+2 01200070979

محلات للبيع فى القاهرة الجديدة فيفث سكوير

 
رقم الإعلان: GB 73774
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


محلات للبيع فى القاهرة الجديدة فيفث سكوير

رقم الإعلان:
GB 73774
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
273 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول فيفث سكوير القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة المطور العقاري المراسم - االتسليم 2025

يعد كمبوند فيفث سكوير المطور العقارى المراسم بالقاهرة الجديدة فرصة مبتكرة للحصول على تجربة سكنية مثالية. بفضل هندسته الحديثة ومساحاته الخضراء الواسعة وجميع المرافق الفاخرة التي يوفرها، يعتبر هذا الكمبوند جوهر الحياة المعاصرة. يجمع المشروع بين التصميمات العالية المستوى والمرافق الفاخرة لخلق تطويرٍ حضريٍ استثنائي.

يقع كمبوند فيفث سكوير في موقع مميز في القاهرة الجديدة، مما يوفر الراحة والفخامة، مما يمنح السكان الفرصة للعيش في مكان يقدم الهدوء والسكينة. يضم الموقع الاستراتيجي للكمبوند مرافق مختلفة وسهلة الوصول اليها من مختلف أنحاء المدينة، حيث تقع المدارس ومراكز التسوق وغيرها من وسائل الراحة الأساسية قرب المشروع.

يتميز كمبوند فيفث سكوير بمساحات خضراء واسعة، تتضمن مناظر طبيعية جميلة وحدائق تم العناية بها بشكل جيد. إن الأشجار والنباتات الخضراء المورقة توفر موقعًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام بعد يوم عمل طويل، مما يوفر بيئة هادئة للسكان ويضمن الهدوء الذي يطمحون له.

تتضمن الوحدات السكنية المتاحة في الكمبوند شقق ودوبلكسات وشقق بنتهاوس بمساحات مختلفة، توفر خياراتًا وفيرة للسكان للاختيار من بينها. حيث تتراوح المساحات بين غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم، بينما تأتي الدوبلكسات والشقق بنتهاوس بأربع غرف نوم، مما يوفر مساحات وفيرة لتلبية احتياجات العائلات ذات الأحجام المختلفة.

تتضمن مرافق الكمبوند مسابح واسعة ومناطق للأطفال وملعب كبير، توفر بيئة مثيرة للأطفال للعب والتمتع بوقتهم الفراغي. كما تتميز الصالة الرياضية، التي تم تصميمها بمعدات عصرية، بدعم السكان للحصول على مركز لياقة بدنية عالمي المستوى يلبي جميع احتياجاتهم الرياضية.

يوفر كمبوند فيفث سكوير أيضًا بيئة آمنة للسكان من خلال فريقه الأمني على مدار 24 ساعة، كاميرات المراقبة وغيرها من التدابير الأمنية الأخرى. بفضل التدابير الأمنية المتاحة يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بالراحة الذهنية المرتبطة بالعيش في بيئة آمنة.

في الخلاصة، يعد كمبوند فيفث سكوير المطور العقارى المراسم بالقاهرة الجديدة عبارة عن كمبوند سكني يوفر تجربة حياة فاخرة وعصرية. بفضل هندسته الحديثة ومساحاته الخضراء الواسعة، يوفر الكمبوند بيئة هادئة وسكينة للسكان، مما يجعله المكان المثالي للحياة. توفر المرافق الحديثة والموقع الاستراتيجي والمناسبة وراحة الوصول المثالية مما يجعل فيفث سكوير وجهة مثالية لمن يبحثون عن نمط الحياة المعاصرة والراقية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties