+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 56416
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة للايجار فى القاهرة الجديدة فيلدج افنيو

رقم الإعلان:
GB 56416
نوع الوحدة:
check بنتهاوس  check   
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
325 مترمربع
تطل على:
Landscape View
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

شقة للبيع أو للإيجار فى فيلدج افنيو - القاهرة الجديدة المطور العقاري بالم هيلز

يعد فيلدج افنيو القاهرة الجديدة واحدًا من أهم المجتمعات السكنية الحديثة في مصر. يقع هذا المشروع الضخم في موقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المناطق الرئيسية ومراكز التسوق والخدمات الأخرى التي يحتاجها السكان.

يتميز فيلدج افنيو بمساحة كبيرة وحدائق خضراء جميلة وملاعب أطفال وأماكن لتناول الطعام والشراب. تتوفر في الفيلاج شقق بمساحات متعددة لتناسب العديد من احتياجات الأسر والعائلات بمساحات تتراوح من 75 متر مربع إلى 250 متر مربع.

تتميز الشقق في فيلدج افنيو بتصميمات فريدة وعصرية، حيث يمكنك الاستمتاع بالنوافذ الكبيرة، المطابخ المجهزة الحديثة، والحمامات ذات التشطيبات العالية. كما يوفر المشروع تشطيبات عالية الجودة وخدمات متميزة لترقى للمستويات الراقية.

يتميز المشروع بمرافق متعددة وهي الخدمات التي تعتبر من الحاجات الأساسية للعائلات والأفراد. تشمل هذه المرافق مكاتب الإدارة، مركز تجاري، مركز طبي 24 ساعة، مرافق ترفيهية، ملعب كرة قدم، منطقة العاب للأطفال وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك، فيلدج افنيو يقع بالقرب من بعض من أهم المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مثل منطقة التجمع الخامس، بورتو نيو كايرو، ومناطق أخرى توفر جميع المرافق التي يحتاجها السكان.

يعد فيلدج افنيو مشروعًا سكنيًا فاخرًا يوفر نمط حياة فاخرًا وسهولة الوصول إلى المرافق العصرية. يتميز المشروع بتصاميمه الحديثة والموقع الاستراتيجي، والبنية التحتية الرائعة ومرافق الفاخرة. إنه خيار رائع للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بمساحة هادئة وخضراء في منزلهم وفي نفس الوقت يريدون التمتع بكل وسائل الحياة العصرية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties