+2 01200070979

فلل نصف تشطيب 6 غرف للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

68
رقم الإعلان: GB 127111
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل نصف تشطيب 6 غرف للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 127111
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
720 مترمربع
مساحة المبنى:
658 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
8
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول فيليت القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

فيليت هو مجمع سكني فاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر ، طورته شركة سوديك ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يقدم المجمع مجموعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق التي تلبي الاحتياجات والتفضيلات المختلفة.

يمتد الكمبوند على مساحة 301 فدانًا ، ويتميز بالعديد من المساحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية ، وهو مصمم ليوفر أسلوب حياة هادئًا وصحيًا لسكانه. تم تصميم العقارات داخل الكمبوند بتشطيبات حديثة وعالية الجودة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية مريحة وأنيقة.

يمكن الوصول بسهولة من المشروع إلى مجموعة من المرافق والخدمات المحلية ، مثل المدارس والمرافق التعليمية والمستشفيات ومراكز التسوق. يجعل الموقع المركزي استراتيجيًا منه خيارًا مثاليًا لمن يتنقلون للعمل في القاهرة أو مناطق أخرى من المدينة.

يحتوي المجمع نفسه على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل وملاعب التنس والاسكواش ومناطق لعب الأطفال ومرافق وقوف السيارات الواسعة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في المجمع دون الحاجة إلى مغادرة المجمع.

يمثل أمن السكان أولوية قصوى ، ويتم اتخاذ تدابير أمنية صارمة ، مع مراقبة على مدار 24 ساعة وإمكانية الوصول عبر بوابات. كما يلتزم الكمبوند بالحفاظ على محيط نظيف وصديق للبيئة ، مما يجعله مكانًا آمنًا وصحيًا للعيش فيه.

في الختام ، فيليت هو مجمع استثنائي يوفر للمقيمين تجربة معيشية فاخرة في قلب القاهرة الجديدة. مع مجموعة من الخصائص الفسيحة ووفرة من وسائل الراحة والخدمات المريحة ، فهو مكان مثالي للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الراحة والراحة والأمان.

   
About Project
About Developer

فيليت


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bc180-18bc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712