+2 01200070979

فيلا 6 غرف ريسيل فى فيليت القاهرة الجديدة

68
رقم الإعلان: GB 65337
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا 6 غرف ريسيل فى فيليت القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 65337
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
720 مترمربع
مساحة المبنى:
658 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
8
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول فيليت القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

تمثل فيليت القاهرة الجديدة في مصر مشروعاً سكنياً حديثاً يتميز بالفخامة والراحة والأمان، ويوفر للسكان أفضل أنواع الخدمات والمرافق التي تحتاجها حياتهم اليومية. وهو يقع في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، ويتألف من عدد كبير من الفيلات والمنازل التي توفر للسكان الحد الأقصى من الخصوصية والراحة.

تم تصميم فيليت القاهرة الجديدة بأعلى معايير الجودة والتصميم الحديث، وتم استخدام أفضل المواد في البناء، وذلك لتلبية احتياجات ومتطلبات السكان. كما تتميز الفيلات والمنازل في المشروع بتصاميم داخلية رائعة ومتميزة، حيث تتضمن بعض التفاصيل المبتكرة مثل الحمامات الفاخرة والمطبخ الحديث وغرف النوم المريحة.

علاوة على ذلك، تضم فيليت القاهرة الجديدة جميع أنواع الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجها السكان، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية، وحوض السباحة، والنوادي الاجتماعية، وملاعب التنس / كرة القدم، وغيرها الكثير، وكلها تم تصميمها بأعلى معايير الجودة، وضمان الراحة القصوى للسكان.

علاوة على ذلك، توفر فيليت القاهرة الجديدة مستوى عالي من الأمن، حيث يتم توفير جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم، بالإضافة إلى العديد من خدمات الأمن والحراسة المخصصة لهذا المشروع.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز فيليت القاهرة الجديدة بموقعه المثالي، حيث يقع على مسافة قريبة جداً من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعلها الخيار الأمثل للأسر التي تبحث عن أسلوب حياة حديث وراحة وأمان.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز فيليت القاهرة الجديدة بخيارات السكن الفاخرة والمنفردة، بالإضافة إلى الخيارات العائلية التي تتضمن مجموعة من المنازل الفاخرة والفيلات. ويمكن للأسر أن تختار الخيار ال

   
About Project
About Developer

فيليت


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فيليت

Villa for resale in New Cairo, Villette with attractive price
جنيه مصرى 31,500,000
القاهرة الجديدة
5 غرف
Villa at Compound Villette for sale New Cairo by Sodic
جنيه مصرى 28,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Stand alone for resale at Villette Landscape view at New Cairo - Sodic
جنيه مصرى 37,000,000
القاهرة الجديدة
5 غرف
Stand alone for resale at Villette prime location at New Cairo - Sodic
جنيه مصرى 23,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Villa prime location for resale at Villette at New Cairo - Sodic
جنيه مصرى 42,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف