+2 01200070979

بنتهاوس ريسيل فى القاهرة الجديدة فيليت

44
رقم الإعلان: GB 70142
12,000,000 دولار
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

12,000,000 دولار


بنتهاوس ريسيل فى القاهرة الجديدة فيليت

رقم الإعلان:
GB 70142
السعر:
12,000,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
42,253 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
284 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول فيليت القاهرة الجديدة

4 غرف بنتهاوس للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

كمبوند فيليت القاهرة الجديدة: بوابة للعيش الفاخر

منتجعٌ فاخرٌ يقع في وسط القاهرة الجديدة، معماريات تجمد الزمن في تعاقب الحضارات المصرية القديمة والحديثة، كل هذا وأكثر ستجده في كمبوند فيليت الذي يعد من أحدث المشاريع التي طرحتها شركة سوديك العقارية في مصر.

مشروع فيليت تم تصميمه بطريقة تلائم احتياجات السكان، ويقدم الكثير من الخيارات السكنية بين الشقق والفلل المنفصلة والمنازل المتصلة، وذلك لإتاحة الفرصة للجميع لاختيار أفضل ما تناسب احتياجاته. يتميز المشروع بمساحة كبيرة تبلغ 300 فدان، ومحاطة بالحدائق الخضراء الخلابة التي تمنح السكان الهدوء والراحة النفسية.

يحصل سكان فيليت على العيش الفاخر حقًا فهنا يتوفر كل ما يلزم من مرافق وخدمات على أعلى مستوى. يتميز المشروع بوجود النادي الرياضي فيليت الذي تحتوي على ملاعب تنس وملاعب سكواش وحمامات سباحة وصالة لياقة بدنية مجهزة بالكامل، لتستمتع بالأنشطة الرياضية المختلفة. يوجد أيضًا منطقة للجلوس والاستمتاع بالمشروبات والمأكولات المختلفة، وسبا للاسترخاء، بالإضافة إلى مطعم يقدم الوجبات الشهية واللذيذة. كما أن المشروع يقع في قلب القاهرة الجديدة، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق، المناطق الترفيهية وأفضل المدارس مثل الجامعة الأمريكية والمدرسة الدولية البريطانية في القاهرة.

تعتبر الأمنية الأساسية في فيليت، حيث يتم تأمين المشروع على مدار الساعة من خلال أحدث أنظمة المراقبة وحراس أمن يتم توظيفهم لمراقبة دخول وخروج جميع الأفراد. وهذا يؤمن الأمان والارتياح للسكان على مدار اليوم.

تعد سوديك من الشركات المعروفة عالميًا في مجال العقارات، وتسعى دومًا لإنشاء مشاريع أنيقة وعصرية لا تمس بجمالية البيئة المحيطة بها. تتميز فيليت بالتصاميم المعمارية الحديثة والتي تحرص على توفير الطاقة، لتحد من بصمة الكربون وتحافظ على المحيط.

في الختام، يعد فيليت مجتمع سكني متميز يوفر تجربة حياة لا مثيل لها في القاهرة الجديدة. من المنازل الفاخرة إلى المرافق الرائعة، يعتبر المشروع الوجهة النهائية لأي شخص يبحث عن طريقة حياة رفيعة المستوى. إذا كنت تبحث عن العيش الفاخر، يعتبر فيليت الإختيار الأمثل لك. اتصل بنا اليوم، لنساعدك في العثور على منزل أحلامك في هذا المجتمع الرائع؟

   
About Project
About Developer

فيليت


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فيليت

Penthouses 4 bedrooms for sale in Villette New Cairo
دولار 400,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Villette New Cairo prices
جنيه مصرى 12,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف