+2 01200070979

فيليت القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

33
رقم الإعلان: GB 70263
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيليت القاهرة الجديدة فيلا ريسيل

رقم الإعلان:
GB 70263
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
600 مترمربع
مساحة المبنى:
360 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول فيليت القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة المطور العقاري سوديك

يُعد فيليت كمبوند سكني فاخر يتمتع بموقع مميز في القاهرة الجديدة المصرية، ويتم تطويره من قبل شركة سوديك العقارية. يوفر هذا المجتمع الواسع تجربة سكنية فريدة وحصرية، حيث يقع بجوار الطريق الدائري وقريبًا من بعض من أفضل المدارس والمستشفيات في المنطقة.

أحد أبرز مميزات فيليت هو المنظر الخلاب الذي يتميز بالبحيرات المريحة والخضرة الكثيفة والمساحات المفتوحة الواسعة. تم تصميم هذا المجتمع لتشجيع نمط حياة نشط وصحي، مع وجود العديد من وسائل الرياضة المتاحة في الهواء الطلق بما في ذلك مسارات الجري ومسارات الدراجات وملاعب الرياضة.

تتميز الوحدات السكنية في فيليت بتصميمها المدروس بعناية لتلبية أعلى معايير الفخامة والراحة. هناك مجموعة من الخيارات السكنية المتاحة، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والدوبلكس والتاون هاوس، ومصممة جميعها بأسلوب عصري أنيق. وتتميز كل وحدة بتشطيبات من مواد عالية الجودة وأجهزة من أفضل الماركات والاهتمام بأدق التفاصيل الذي يعكس التزام سوديك بالتفوق.

وبالإضافة إلى موقعه الممتاز والمنازل الفخمة، يوفر فيليت مجموعة من الخدمات الراقية لسكانه للتمتع بها. وتتضمن هذه الخدمات ناديًا صحيًا حديثًا يتميز بمسبح وصالة ألعاب رياضية ومجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية لجميع الأعمار. وهناك أيضًا العديد من خيارات تناول الطعام المتاحة، بما في ذلك مجموعة من المطاعم والمقاهي داخل المجتمع.

في النهاية، يُعد فيليت الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن نمط حياة حديث وفخم في قلب أحد أكثر أحياء القاهرة المرغوبة. فيليت يمثل تجربة سكنية لا مثيل لها، وذلك بفضل منظره الخلاب والخدمات الفاخرة التي يتميز بها واهتمامه الاستثنائي بأدق التفاصيل.

   
About Project
About Developer

فيليت


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a8e0b7-12368.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712