+2 01200070979

اى فيلا بموقع متميز للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

 
رقم الإعلان: GB 135696
339 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

339 جنيه مصرى


اى فيلا بموقع متميز للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

رقم الإعلان:
GB 135696
السعر:
339 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Tue 4 Jul 2023
حول فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

اى فيلا للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا

كمبوند فينشى: مجتمع فاخر في مصر ايطاليا العاصمة الإدارية الجديدة

يقع كمبوند فينشى للمطور العقارى مصر ايطاليا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مجتمع سكني فاخر يوفر تجربة سكنية فريدة لسكانه. يمتد المجتمع على مساحة 131 فدانًا ويتميز بوجود وسائل الراحة العالمية، والمساحات الخضراء الفسيحة، والبيئة الهادئة التي تعد وعدًا بحياة مريحة وهادئة.

يتكون المجتمع من 1500 وحدة تشمل شققًا ودوبلكسات وفيلات، وجميعها مصممة لتلبية الأساليب المختلفة للحياة والتفضيلات. تتراوح مساحة الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، في حين تتوفر الفيلات في تكوينات من ثلاث إلى ستة غرف نوم. تم تصميم كل وحدة بأسلوب عصري يتميز بالتشطيبات الأنيقة والمساحات الداخلية الواسعة والتجهيزات والمرافق عالية الجودة.

أحد مميزات كمبوند فينشى هي العديد من وسائل الراحة التي تلبي كل احتياجات سكانه. يتميز المجتمع بوجود نادي صحي، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومسبح، ومنطقة لعب للأطفال. كما يوجد العديد من الحدائق والمساحات الخضراء، ومسارات الجري، ومسارات الدراجات، مما يجعله مكانًا مثاليًا لعشاق اللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المجتمع على منطقة تجارية تضم مركز تسوق وعددًا من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية.

يولي كمبوند فينشى أيضًا أهمية كبيرة لأمان وأمان سكانه، مع وجود نظام أمن ومراقبة على مدار 24 ساعة في اليوم. يتميز المجتمع بالبوابات المغلقة وأنظمة التحكم في الوصول، مما يضمن أن يتمكن من دخول المنشآت فقط الأشخاص المصرح لهم. كما يوجد أيضًا أنظمة الاستجابة الطارئة، مما يضمن أن يتمكن السكان من الحصول على المساعدة الفورية في حالة وقوع أي حالات طو

   
About Project
About Developer

فينشى


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فينشى

Vinci Villas in Vinci - LK399
جنيه مصرى 339

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
314 مساحة المبنى