+2 01200070979

منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة قطامية ديونز

44
رقم الإعلان: GB 100166
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة للبيع فى القاهرة الجديدة قطامية ديونز

رقم الإعلان:
GB 100166
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 مترمربع
مساحة المبنى:
570 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول قطامية ديونز القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة المطور العقاري القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية

كمبوند قطامية ديونز هو مشروع عقاري متكامل يقع في القاهرة الجديدة، منطقة الاسكندرية، مصر. يشمل المشروع أكثر من خمسة آلاف وحدة سكنية من حجم الشقة الصغيرة إلى الشقة الكبيرة والفيلات المتخصصة، والمباني التجارية والخدمية والأجهزة الترفيهية والمناطق الخضراء المحيطة.

يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمتكامل والمرن، والهدف الأساسي هو تقديم تجربة سكنية متطورة تشمل مزايا عديدة مثل الوصول السريع إلى المناطق الحيوية والخدمات الحيوية والترفيهية والمناطق الخضراء المحيطة. يتم تطوير المشروع من قبل المطور العقاري القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية، ويقدم المشروع العديد من المزايا التي تشمل الأمان والأمان الخاص بالسكن والخدمات الصحية والخدمات الترفيهية المتوفرة.

يتميز المشروع بموقعه المثالي في القاهرة الجديدة، وهو منطقة متوسطة الدخل والخدمات الحيوية، والمشروع يوفر خدمات وخصومات للمشتركين في المشروع. يشمل المشروع أيضًا المناطق الخضراء المحيطة، والخدمات الصحية والترفيهية المتاحة، والخدمات الإضافية المتوفرة لزوار المشروع.

كما أن المشروع يضم بيئة سكنية سلسة وواسعة النطاق، تشمل الأنشطة الترفيهية والخدمات الصحية والمناطق الخضراء المحيطة، والإمكانيات التعليمية والرياضية، والخدمات المالية والتجارية المتاحة. يضم المشروع أيضًا المستثمرين المحليين والعالميين، ويقدم خدمات متميزة للمشتركين في المشروع.

يستطيع المشتركون في المشروع الاستفادة من الأطلال الخلابة على البحر الأزرق، والخدمات الصحية والترفيهية المتاحة، والمناطق الخضراء المحيطة. كما أن المشروع يوفر الوصول السريع إلى الخدمات الحيوية والترفيهية والخدمات الإضافية المتاحة لزوار المشروع. كما يشمل المشروع كل الخدمات اللازمة لتحقيق الرفاهية العقارية المطلوبة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties