+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 34817
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع بالتقسيط في قطامية ديونز

رقم الإعلان:
GB 34817
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 مترمربع
مساحة المبنى:
450 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023
حول قطامية ديونز القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة المطور العقاري القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية

تُعَد قطامية ديونز من المشاريع العقاريّة الحديثة الرائدة في مصر، حيث توجد في منطقة القاهرة الجديدة، بالمقابل الشمالي لمدينة القاهرة، وتشتمل على مساحة تبلغ ٥٩٢ فدانًا، وتعتبر من المشاريع المتكاملة المنازل الحديثة والتي توفر الحياة الفاخرة للعائلات بمزايا ورفاهيّات غريبة.

وتتضمّن المشروع عددًا من المناطق السكنيّة التي توفّر إقامة ذات جودة عالية، وتوجد منطقة الفلل، والفيلات، والتي توفر للسكان إطلالة جميلة على النيل ومياه بحيرة الزمالك، وتضم تلك المنطقة ٧١ فيلا.

أمّا منطقة الشقق الفاخرة فيتوفّر فيها مجموعة متنوّعة من المساكن العصرية والتي تلبي متطلبات العائلات، حيث توجد بأسعار تتراوح ما بين خمس عشرة إلى أربعين مليون جنيه.

تشمل المعدّات الأخرى في المنطقة، بمن فيها فندق خمس نجوم، ومنتجع صحي، وم나دري، ومحلات تجارية كبيرة، ومقاهي ومطاعم حصرية، ومناطق أخرى مخصّصة لتنظّيم المناسبات والحفلات.

تحتوي إحدى أهمّ ميزات هذا المشروع على حداثة البناء الذي سيوفّر للسكان العديد من الميزات المتطوّرة والتي تشمل تكنولوجيا المعلومات والأمان والسلامة، وخدمات الطاقة الشمسيّة والمياه والنظام الريفي وغيرها.

وتمّت المُصادقة على مشروع قطامية ديونز في البداية من قبل هيئة الأبنية التحتيّة بمحافظة القاهرة الجديدة عام ٢٠٠٥، وأتم المُشروع تطويره بعد مضي ١٢ عامًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر مشروع قطامية ديونز مكانًا متميّزًا للسكن، حيث يتيح للسكان فرصة الاستمتاع بالمرافق الفندقيّة والتجارية التي تقدّمها المحيطات، مثل النوادي الرياضية، وأماكن الجلوس في الهواء الطلق والحدائق، ومراكز الصحة والعافية، والمسارات الدراجية، والمروج الخضراء، وغيرها من المميزات الترفيهيّة.

وبمنطقة قطامية ديونز، يمكن السكن بالقُرب من المراكز الأكثر حيوية في القاهرة، كما يمكن استخدام شبكات النقل العامة بسهولة للتنقل بالأماكن المختلفة من المدينة، فهي تتمتع بوجود مدارس باللغات الأجنبية ومستشفيات عالية المستوى، ما يجعلها متميزة في القاهرة الجديدة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في قطامية ديونز

Townhouse super lux for resale at Katameya Dunes New Cairo
جنيه مصرى 1,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف