+2 01200070979

منزل مزدوج ريسيل فى القاهرة الجديدة قطامية ديونز

45
رقم الإعلان: GB 79541
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج ريسيل فى القاهرة الجديدة قطامية ديونز

رقم الإعلان:
GB 79541
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 مترمربع
مساحة المبنى:
570 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Golf View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول قطامية ديونز القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى قطامية ديونز القاهرة الجديدة المطور العقاري القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية

قطامية ديونز القاهرة الجديدة'>كمبوند قطامية ديونز القاهرة الجديدة هو مجمع سكني تطويري على مساحة كبيرة في القاهرة، مصر. يشمل كمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية، وهو من أكبر المشاريع التطويرية في القاهرة الجديدة.

تشمل المشاريع السكنية في كمبوند ديونز القاهرة الجديدة عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة، مثل الشقق، والشاليهات، والفيلات، والشقق الصغيرة، والشقق الفاخرة، والشقق الذكية. يوفر الكمبوند أيضًا عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق الخاصة بالسكن، مثل حمامات السباحة، وصالونات الجمال، ومرافق الرياضة، ومرافق التسوق، ومرافق الأطفال، والمطاعم والمقاهي.

تتضمن المشاريع التجارية في كمبوند ديونز القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والخدمات المختلفة. يوفر الكمبوند أيضًا عددًا كبيرًا من الخدمات الخاصة بالتسوق، مثل المحلات الجملة، والمتاجر الخاصة بالملابس، والمحلات الخاصة بالأثاث، والمتاجر الخاصة بالأجهزة الكهربائية.

يشمل كمبوند ديونز القاهرة الجديدة أيضًا عددًا كبيرًا من المرافق الترفيهية، مثل السينمات، والمتاحف، والمطاعم، والمقاهي، والمنتجعات، والحدائق، والمولات. يوفر الكمبوند أيضًا مرافق أخرى للتسوق والترفيه، مثل المحلات التجارية، والمنتجعات، والمطاعم، والمقاهي، والحدائق، والمولات.

يقع كمبوند ديونز القاهرة الجديدة في المنطقة الشرقية من القاهرة، وهو مجاور لمطار القاهرة الدولي. يوفر الكمبوند أيضًا الوصول السريع إلى المناطق الأخرى في القاهرة، مثل المنطقة الشرقية، والجديدة، والشرقية، والغربية، والشرقية، والجنوبية.

في الأخير، يعد كمبوند ديونز القاهرة الجديدة نقطة انطلاق عظيمة لأي شخص يبحث عن السكن في القاهرة الجديدة. يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وتيقظًا. يضمن الكمبوند أيضًا أسعار معقولة للوحدات السكنية والتجارية والخدمية والترفيهية، مما يجعله في الأصل في المقارنة مع المشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties