+2 01200070979

شقق متشطبة 4 غرف للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

45
رقم الإعلان: GB 68521
5,040,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

5,040,000 جنيه مصرى


شقق متشطبة 4 غرف للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 68521
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
360 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول قطامية كريكس القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة المطور العقاري ستار لايت - االتسليم 2023

مقدمة:

قطامية كريكس هو مجمع فاخر صاعد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير مجمع قطامية كريكس من قبل المطور العقاري الشهير وادي دجلة ، ويوفر للمقيمين تجربة نمط حياة فاخرة ومعاصرة. يقع المجمع في موقع متميز ، وتحيط به المساحات الخضراء والمسطحات المائية الخلابة ، ويوفر لسكانه فيلات وشقق وتاون هاوس حديثة ومفروشة بالكامل.

موقع:

تقع قطامية كريكس في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق تميزًا ورقيًا في مصر. يقع الكمبوند في موقع متميز ، محاطًا بالمناظر الطبيعية الخلابة ، والمساحات الخضراء المورقة ، والمعالم المائية ، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن منطقة الأعمال المركزية في القاهرة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لمن يبحثون عن أسلوب حياة حصري وهادئ بينما لا يزال قائما. بالقرب من المدينة.

والهندسة المعمارية والتصميم:

الهندسة المعمارية والتصميم في قطامية كريكس ليست أقل من مذهلة. تم تصميم العقار بأناقة ، ويضم منازل حديثة وواسعة وفاخرة مبنية على أعلى معايير الجودة والسلامة. تم تأثيث جميع الفيلات والشقق والمنازل السكنية بالكامل ، وتتميز بتصميمات داخلية وخارجية معاصرة توفر للمقيمين الراحة والرفاهية والأناقة.

مرافق:

تقدم قطامية كريكس مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يقدم الكمبوند لسكانه حمامات سباحة متنوعة ، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ، وسبا ومركز صحي ، ونادي ، والعديد من خيارات تناول الطعام. كما يقدم الكمبوند خدمات الأمن على مدار الساعة ، وخدمات الصيانة ، وفريق إداري في الموقع.

استثمار:

قطامية كريكس هي فرصة استثمارية مثالية لمن يبحثون عن عقارات فاخرة في أحد أكثر المواقع تميزًا في مصر. زادت قيمة العقار بشكل مطرد على مر السنين ، مما يجعل الاستثمار في قطامية كريكس قرارًا مربحًا للغاية.

خاتمة:

في الختام ، قطامية كريك هو مجمع فاخر استثنائي يعد سكانه بتجربة نمط حياة فاخرة ومعاصرة. تلبي الهندسة المعمارية والتصميم الأنيق ، والموقع المتميز ، ومجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة احتياجات العملاء المتميزين ، مما يجعلها قرارًا استثماريًا مرغوبًا للغاية ومربحًا. مع مراعاة جميع العوامل ، تعتبر قطامية كريك بلا شك واحدة من أفضل المجمعات السكنية في مصر.

   
About Project
About Developer

قطامية كريكس هو أحدث مشروع سكني لشركة القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري قامت بإنشائه في قلب التجمع الخامس. من أروع المشاريع السكنية التي تم بناؤها مؤخرًا والتي ستأخذ سكانها إلى نقلة عصرية مليئة بالسحر والرفاهية والرفاهية ، بعد أن جمعت الشركة جميع عناصر المعادلة الصعبة المتمثلة في الهدوء والموقع الممتاز والخدمات المتميزة ، وأسعار مذهلة الاختيار أصبح سهلاً للغاية ولن يجد العميل خيارًا أنسب من كمبوند القطامية كريكس.


ستار لايت شركة رائدة في مجال تطوير العقارات في مصر متخصصة في بناء تطورات "بوتيك" للمجتمعات المختارة التي تقدر أعلى معايير المعيشة. "من خلال التطورات التي تتم على ضوء النجوم ، ستصبح جزءًا من شيء أكبر بكثير من مجرد العقارات الأولية. نحن نؤمن بضرورة التقريب بين الناس لرسم أفضل صورة لما يعيشه المجتمع كله حول تجاوز كل توقع للجودة في جميع الجوانب هو الضوء الذي نختار اتباعه ، ونفعل ذلك من أجل حبنا وشغفنا في البناء الناس الذين يهتمون.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في قطامية كريكس

Apartment 2 bedrooms for sale in Katameya Creeks New Cairo
جنيه مصرى 4,354,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
2 غرف
Apartments 375m for sale in Katameya Creeks New Cairo
جنيه مصرى 5,250,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartment 280m for sale in Katameya Creeks New Cairo
جنيه مصرى 3,920,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Katameya Creeks New Cairo Apartments for sale
جنيه مصرى 3,360,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Katameya Creeks New Cairo - Apartment for SALE at Katameya Creeks
جنيه مصرى 3,570,000
القاهرة الجديدة
3 غرف