+2 01200070979

شقة ريسيل فى قطامية هايتس ستارلايت للتطوير العقاري

3
رقم الإعلان: GB 111795
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة ريسيل فى قطامية هايتس ستارلايت للتطوير العقاري

رقم الإعلان:
GB 111795
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول قطامية هايتس القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة المطور العقاري قطامية

يُعد كمبوند قطامية هايتس من أهم المشاريع التي قدّمها مطور العقارات الرائد ستارلايت للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع في موقع متميز جدًا، حيث يتميّز بقربه من المدارس والمشافي والكثير من الأماكن الترفيهية والخدمات المتنوعة.

يحتل كمبوند قطامية هايتس مساحة إجمالية تبلغ حوالي 100 فدان، ويستضيف حوالي 600 فيلا فاخرة مزينة بالأحجار والطابع الحديث، مصمّمة على أعلى مستوى لتوفير المساحات الواسعة والخدمات المتميزة.

تميّز المشروع بتصميمه الفريد الذي يتناسب مع الطبيعة المحيطة وينسجم مع وجود البحيرات والحدائق والنوافير. بالإضافة إلى ذلك، يتميّز كمبوند قطامية هايتس بخدماته المتنوعة التي تشمل نادي صحي وجيم بالإضافة إلى العديد من المرافق المتنوعة مثل ملعب كرة القدم، ملعب كرة السلة، ملاعب التنس، المطاعم، المقاهي، مركز تسوّق ومسارح.

يتميّز المشروع بموقعه المتميز الذي يضمن قربه من مجمع الأعمال الرئيسي في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية والمراكز الترفيهية على مقربة منه.

يعتبر كمبوند قطامية هايتس مشروعًا رائعًا ومتميزًا من حيث الديكورات الفنية الحديثة والتصاميم الداخلية الفاخرة، مما يساعد في جعله ملائمًا لمن يبحثون عن الحياة الرفاهية والخدمات المتفوقة. ويعتبر المشروع من أفضل الخيارات للمستثمرين الراغبين في امتلاك سكنًا فاخرًا في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

قطامية هايتس يعد العيش في منطقة هادئة وراقية وغير مزدحمة هو المعيار الأول لاختيار منزل جديد ، وهذا ما يوجد في كمبوند القطامية هايتس بالتجمع الخامس في أرقى مناطق القاهرة الجديدة بالقرب من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية. اختارت شركة القطامية مكانًا مميزًا في التجمع الخامس ، والذي يُعد من أرقى مناطق القاهرة الجديدة ، والتي تتميز بالهدوء وقربها من مناطق حيوية مهمة ، ووجود مراكز تجارية ضخمة بها.


قطامية قامت شركة القطامية العقارية بتنفيذ كمبوند القطامية هايتس وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري والتي أسسها رجل الأعمال محمد علاء عون للنهوض بسوق العقارات المصري من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة على أعلى مستوى. تميزت شركة القطامية للاستثمار والتطوير العقاري في تصميم وتنفيذ كمبوند القطامية هايتس ، واختارت موقعًا راقيًا في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties