+2 01200070979

قطامية هايتس القاهرة الجديدة شقة ريسيل

3
رقم الإعلان: GB 88072
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


قطامية هايتس القاهرة الجديدة شقة ريسيل

رقم الإعلان:
GB 88072
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول قطامية هايتس القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة المطور العقاري قطامية

يعتبر كمبوند قطامية هايتس واحدًا من أشهر المشروعات العقارية في مصر وذلك لما يوفره من تجربة سكنية فاخرة ومريحة للسكان. وتعد شركة ستارلايت للتطوير العقاري وراء هذا المشروع العقاري الضخم الذي يوفر كافة الخدمات والمرافق الفاخرة التي تحتاجها العائلات للعيش براحة و سلام.

يضم كمبوند قطامية هايتس أكثر من 1000 فيلا ومنزل، حيث تتراوح المساحة الداخلية لتلك الوحدات بين شقق بغرفة نوم وفيلات بثماني غرفٍ نوم. وكل وحدة سكنية في هذا الكمبوند مجهزة ومصممة بأحدث التقنيات والمواد الحديثة لتضمن راحة ورفاهية السكان.

تقدم الشركة في قطامية هايتس الكثير من المرافق والتجهيزات الفاخرة والفعاليات الترفيهية، من أبرزها تصميم ملعب الغولف بهذا المكان الفاخر والذي تعد المراكز الجيدة لعبة الجولف بمصر، كما تضم القرية العديد من الملاعب المختلفة، بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية المجهزة بالكامل ونوادي الصحة.

هذا بالإضافة إلى وجود المدارس والجامعات العالمية الشهيرة وعدد كبير من المراكز التجارية والمطاعم الفاخرة المتوفرة في المنطقة، مما يوفر للسكان الحصول على كل الخدمات التي يحتاجونها بكل سهولة.

كما يوفر كمبوند قطامية هايتس، مستويات أمنية عالية لحماية السكان وأموالهم، حيث يحتوي على منظومة أمنية متكاملة، تتضمن أنظمة الأمن الإلكترونية المتطورة ويوفر كذلك الحفاظ على الأمن بنظام الحراسة 24 ساعة، بالإضافة إلى لجنة الأمن الإقليمية التي تعمل على حماية المجتمع بشكل عام.

باختصار، يعتبر كمبوند قطامية هايتس من مشاريع العقارات الفاخرة الأكثر شهرة في مصر، وهو يوفر للسكان تجربة فاخرة من الحياة وجميع متطلبات الحياة العصرية بأمان وراحة. تتضمن المنطقة كل ما تحتاجه العائلات من اماكن تسوق ومطاعم وأماكن ترفيه

   
About Project
About Developer

قطامية هايتس يعد العيش في منطقة هادئة وراقية وغير مزدحمة هو المعيار الأول لاختيار منزل جديد ، وهذا ما يوجد في كمبوند القطامية هايتس بالتجمع الخامس في أرقى مناطق القاهرة الجديدة بالقرب من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية. اختارت شركة القطامية مكانًا مميزًا في التجمع الخامس ، والذي يُعد من أرقى مناطق القاهرة الجديدة ، والتي تتميز بالهدوء وقربها من مناطق حيوية مهمة ، ووجود مراكز تجارية ضخمة بها.


قطامية قامت شركة القطامية العقارية بتنفيذ كمبوند القطامية هايتس وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري والتي أسسها رجل الأعمال محمد علاء عون للنهوض بسوق العقارات المصري من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة على أعلى مستوى. تميزت شركة القطامية للاستثمار والتطوير العقاري في تصميم وتنفيذ كمبوند القطامية هايتس ، واختارت موقعًا راقيًا في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties