+2 01200070979

شقة متشطبة 140 متر ريسيل فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

3
رقم الإعلان: GB 94049
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة متشطبة 140 متر ريسيل فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 94049
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 مترمربع
رقم الطابق:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول قطامية هايتس القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة المطور العقاري قطامية

قطامية هايتس هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل شركة إعمار مصر ، ويمتد على مساحة 1.8 مليون متر مربع ويقع وسط مناظر طبيعية خضراء نابضة بالحياة مع مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. تشتهر قطامية هايتس بالخصوصية ووسائل الراحة الراقية ، والتي تشمل ملعب غولف للبطولات من 18 حفرة ، ونادي صحي ، ومنتجع صحي ، وحوض سباحة ، وأكاديمية تنس ، وملعب رياضي متعدد الأغراض. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والتجزئة ، فضلاً عن مركز مجتمعي يضم مركزًا للأعمال ومكتبة ومنطقة لعب للأطفال. تتراوح الخيارات السكنية في القطامية هايتس من الفيلات الفاخرة إلى الشقق الفسيحة. تأتي الفلل بأحجام وأنماط مختلفة ، تتراوح من أربع إلى ست غرف نوم ، بتشطيبات وتركيبات متميزة. تحتوي كل فيلا على حديقتها الخاصة ومسبحها ، فضلاً عن مرآب فسيح وأنظمة أتمتة المنزل الذكي. الشقق في قطامية هايتس مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، وتتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مع تصميمات حديثة وإطلالات خلابة على ملعب الجولف. علاوة على ذلك ، يوفر موقع القطامية هايتس في القاهرة الجديدة وصولاً سهلاً إلى عدد كبير من الخيارات التعليمية والترفيهية والمتاجر. يقع الكمبوند بالقرب من أرقى المدارس والجامعات العالمية وكذلك المولات والسوبر ماركت. إنه أيضًا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي ووسط القاهرة. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة مرموق في مجتمع آمن وحيوي ، فإن القطامية هايتس هي الخيار الأمثل. مع وسائل الراحة الفاخرة ، وملعب الجولف الاستثنائي ، ومجموعة واسعة من الخيارات السكنية ، فليس من المستغرب أنه يعتبر أحد أكثر المجمعات تميزًا في مصر.

   
About Project
About Developer

قطامية هايتس يعد العيش في منطقة هادئة وراقية وغير مزدحمة هو المعيار الأول لاختيار منزل جديد ، وهذا ما يوجد في كمبوند القطامية هايتس بالتجمع الخامس في أرقى مناطق القاهرة الجديدة بالقرب من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية. اختارت شركة القطامية مكانًا مميزًا في التجمع الخامس ، والذي يُعد من أرقى مناطق القاهرة الجديدة ، والتي تتميز بالهدوء وقربها من مناطق حيوية مهمة ، ووجود مراكز تجارية ضخمة بها.


قطامية قامت شركة القطامية العقارية بتنفيذ كمبوند القطامية هايتس وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري والتي أسسها رجل الأعمال محمد علاء عون للنهوض بسوق العقارات المصري من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة على أعلى مستوى. تميزت شركة القطامية للاستثمار والتطوير العقاري في تصميم وتنفيذ كمبوند القطامية هايتس ، واختارت موقعًا راقيًا في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties