+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 137608
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى مشروع كارنيل بيزنس هب

رقم الإعلان:
GB 137608
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
51 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة المطور العقاري افيكس للتطوير العقاري - االتسليم 2025

يعد مشروع كارنيل بيزنس هوب مصر من المشاريع الحديثة التي تم تطويرها لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر. ومن ضمن وحدات العمل المتوفرة في هذا المشروع عيادة طبية للبيع.

تقع العيادة في الدور الأرضي من المبنى الرئيسي، وتتميز بمساحة واسعة تصل إلى 60 متر مربع. وتحتوي العيادة على جميع الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لتقديم الخدمات الطبية المختلفة.

يمكن للمهتمين بشراء هذه العيادة استخدامها لأغراض طبية مختلفة، مثل عيادة الأسنان، عيادة الجلدية، عيادة العلاج الطبيعي، وغيرها من التخصصات الطبية.

وتتميز العيادة بموقعها المميز حيث تقع في منطقة حيوية ومزدحمة بالنشاط التجاري، وبالتالي فإنها تتمتع بزيارة عملاء كثيرين يمكن الاستفادة منها لتحقيق أرباح مجديه.

من ناحية أخرى، يعد مشروع كارنيل بيزنس هوب مصر من المشاريع الحديثة التي تم اعتمادها لتنمية الاقتصاد المصري وتشجيع الاستثمار الداخلي والخارجي، ويعد الحصول على وحدة العمل في هذا المشروع فرصة متاحة للراغبين في تحقيق الارباح ودعم الاقتصاد المحلي.

ويمكن الحصول على وحدات العمل المختلفة في هذا المشروع بأسعار مناسبة وبتسهيلات في الدفع، إضافة إلى توافر جميع الخدمات المتكاملة المطلوبة لتأسيس وتشغيل النشاط التجاري بكافة تفاصيله القانونية والإدارية. فإذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية مجدية وتجارية ناجحة فإن مشروع كارنيل بيزنس هوب مصر هو الخيار الأمثل.

   
About Project
About Developer

كارنيل بيزنس هب تم تصميم Kernel بخبرة من قبل شركة Affix Developments ، وهو تفسير ديناميكي لمفهوم متعدد الاستخدامات. يمتد المشروع البارز على مساحة كبيرة تبلغ 4400 متر مربع من المستثمرين ، وذلك بفضل موقعه الذي يسهل الوصول إليه ، ويبلغ ذروته في شارع التسعين شمال التجمع. تم تصميم قلب على شكل حرف U يشبه المغناطيس ، حيث تم إنشاء مبنيين متجاورين بشكل أنيق مع مداخل جديدة ؛ يتمتع كل إعداد معياري بجودة استثنائية ونهاية مميزة ، لكن المساحات تضيف قيمة أكبر لعملك. تضع Kernel ، الأصلية والمبتكرة بشكل مثير للإعجاب ، استثماراتك في صميم التميز الذي لا مثيل له ، حيث تعد بالتميز الإكلينيكي والإداري والتجزئة الذي يمثل قيمة كبيرة حقًا.


افيكس للتطوير العقاري مع خبرة متعددة التخصصات من AFEX ، هادريان هو مطور ذو رؤية مع سجل حافل من النجاح في البناء والعقارات والصناعة. تتبنى الشركة منظورًا تقدميًا للتنمية المتكاملة المحددة بجودة استثنائية. عن طريق وضع الصور في الوضع الطبيعي

MLS Realty
+201200070979
View all our properties