+2 01200070979

شقق مفروشة 3 غرف للايجار فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

33
رقم الإعلان: GB 63783
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق مفروشة 3 غرف للايجار فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

رقم الإعلان:
GB 63783
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
245 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للإيجار فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

"كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر" هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، واحدة من أرقى المناطق في مصر. تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة سوديك، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، ويوفر هذا المشروع مزيجًا فريدًا من العمارة الحديثة والمناظر الطبيعية التي تؤمن التوازن المثالي بين الحياة الحضرية والريفية.

يتكون المشروع من 257 فيلا تتراوح من التصميمات الأكثر رفاهية إلى التصميمات الأبسط، جميعها في حدائق ذات مناظر خلابة توفر إطلالات رائعة على المناطق المحيطة. وتتداخل عمارة المشروع بسلاسة مع البيئة الطبيعية، مما يخلق واحة من الهدوء في قلب صخب المدينة.

صمم كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر ليناسب احتياجات الأسر الحديثة، حيث يتميز كل فيلا بمساحات معيشية واسعة تشجع على العيش العائلي المتناغم. تضم كل فيلا غرف معيشة فسيحة، ومناطق لتناول الطعام بأناقة، ومطابخ مجهزة بالكامل، وغرف نوم مع حمامات فاخرة توفر تجربة حياة فريدة ومريحة.

يتميز المشروع بتجهيزات حديثة لا مثيل لها تجعل العيش في "كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر" تجربة استثنائية جدًا. تشمل هذه التجهيزات مرافق نادي، ومراكز لياقة بدنية، وملاعب رياضية، وحمامات سباحة، وأماكن للعب الأطفال، وأكثر من ذلك بكثير. كما يوجد أيضاً أمن على مدار 24 ساعة، مما يوفر للسكان الراحة النفسية والبيئة الآمنة للعيش.

يتميز "كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر" بموقع استراتيجي على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، بجوار منطقة الأهرامات وبعيدًا عن مركز المدينة المزدحم. هذا الموقع يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمستشفيات والمدارس وغيرها أكثر.

في الخلاصة، يعد "كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مصر" مشروعاً سكنياً استثنائياً يوفر الرفاهية غير المسبوقة في قلب طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي. وبفضل مزيجه الفريد من المناظر الطبيعية والعمارة الحديثة، والتجهيزات الحديثة لا مثيل لها، والموقع الرئيسي، فإن هذا المشروع هو اختيار مثالي للأسر الحديثة التي تبحث عن تجربة حياة لا مثيل لها.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19e4cc-6e4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712