+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 86475
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة للبيع فى كازا

رقم الإعلان:
GB 86475
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
234 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Landscape
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للإيجار فى كازا - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

كمبوند كازا: العيش الفخم على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر

لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة فاخر خارج صخب المدينة، فإن كمبوند كازا هو الخيار المثالي. يقع الكمبوند في الطريق الصحراوي الجميل بين القاهرة والإسكندرية في مصر، ويوفر بيئة عيش هادئة ومطمئنة مع جميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة اللازمة لتجربة حياة مريحة وممتعة.

يضم الكمبوند مجموعة من الفلل والتاون هاوس الفاخرة التي تم تصميمها وفقًا لأعلى معايير الفخامة والراحة. يتميز كل وحدة بمساحات داخلية واسعة، ومرافق حديثة وصلبة، ونوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي إلى الوحدة. كما تحتوي كل وحدة على حديقة خاصة، وذلك لتوفير بيئة استرخائية في الهواء الطلق للسكان.

يوفر كمبوند كازا مجموعة حصرية من المرافق، بما في ذلك مركز لياقة بدنية حديث وحوض سباحة خارجي وملعب تنس، بالإضافة إلى حديقة مزروعة بالنباتات الخضراء وملعب للأطفال. كما يضم الكمبوند نظام أمني على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة جميع السكان.

يعد موقع كازا تجربة فريدة من نوعها لعيش المنتجعات الفاخرة، فهو قريب من الأهرامات في الجيزة ومتحف مصر الشهير، وهو يوفر الفرصة للسكان لاستكشاف التاريخ والثقافات الغنية للمنطقة.

كما يقع كازا بالقرب من العديد من المدارس والجامعات ذات جودة عالية، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للعائلات. والموقع مثالي أيضًا للعاملين عن بعد ، حيث يضم الإنترنت عالي السرعة وبيئة هادئة تسمح بزيادة الإنتاجية.

بشكل عام، كازا هو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر خارج المدينة. يوفر الكمبوند للسكان مجموعة كاملة من وسائل الراحة الحديثة، وجوًا هادئًا يلبي احتياجات العيش الحديث مع الاستمتاع بالتاريخ والثقافة المميزة لمصر. كما أنه فرصة استثمارية ممتازة لمن يبحثون عن تجربة حياة فاخرة وذات رفاهية عالية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في كازا

Apartments 234m for rent in Casa Cairo Alexandria Desert Road
جنيه مصرى 18,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
3 غرف