+2 01200070979

فلل مستقلة 6 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

66
رقم الإعلان: GB 57399
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة 6 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 57399
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
560 مترمربع
مساحة المبنى:
380 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة المطور العقاري الفطيم

كايرو فستيفال سيتي هو مجمع سكني وتجاري وترفيهي حديث ومبتكر يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يمتد المشروع على مساحة 3 ملايين متر مربع ، ويوفر مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية المعاصرة والبنية التحتية المتقدمة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

طورتها الفطيم ، إحدى التكتلات التجارية الرائدة في الشرق الأوسط ، أصبحت كايرو فستيفال سيتي وجهة مرغوبة لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش بأسلوب حياة فاخر في مجتمع نابض بالحياة. يدمج المخطط الرئيسي للتطوير بعناية المناطق السكنية والتجارية والترفيهية ، مع المساحات المفتوحة والحدائق الخضراء المورقة.

من المميزات الفريدة في كايرو فيستيفال سيتي مولها العصري ، والذي أصبح وجهة تسوق وترفيه شهيرة. مع أكثر من 300 علامة تجارية عالمية ومحلية ، يقدم المركز التجاري تجربة تسوق لا مثيل لها ، إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ومجمع السينما. كما يستضيف المركز التجاري العديد من الفعاليات والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق على مدار العام ، مما يجعله مركزًا للأنشطة المجتمعية في المدينة.

يوفر المكون السكني في كايرو فيستيفال سيتي شققًا فاخرة ومنازل وفلل مصممة لتلبية احتياجات الحياة الحضرية الحديثة. يمكن لمجموعة متنوعة من المنازل أن تستوعب المهنيين المنفردين والأزواج والعائلات الكبيرة التي لديها أطفال. إلى جانب ملعب الجولف للبطولات والعديد من المرافق الرياضية ، يوفر المشروع حدائق ذات مناظر طبيعية ومسارات للركض ومسارات للدراجات.

يعد موقع كايرو فستيفال سيتي أحد نقاط البيع الرئيسية. يسهل الوصول إليه من الطرق السريعة الرئيسية ويقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي. يقع المجمع أيضًا بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ذات المستوى العالمي.

من حيث الاستثمار ، أظهر كايرو فيستيفال سيتي إمكانات نمو مذهلة ، حيث ارتفعت قيمة العقارات في التطوير بشكل سريع في السنوات الأخيرة. وقد جعله هذا موقعًا جذابًا للمستثمرين العقاريين الباحثين عن عائد قوي على الاستثمار.

في الختام ، كايرو فستيفال سيتي هو مشروع على مستوى عالمي يمثل مستقبل الحياة الحضرية الحديثة في مصر. بفضل بنيتها التحتية المتطورة ووسائل الراحة المتطورة والموقع المتميز ، توفر للمقيمين أسلوب حياة لا مثيل له يجمع بين الفخامة والراحة والمجتمع.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a2535-365.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712