+2 01200070979

كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 111 متر للبيع

 
رقم الإعلان: GB 144478
7,770,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

7,770,000 جنيه مصرى


كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 111 متر للبيع

رقم الإعلان:
GB 144478
السعر:
7,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 مترمربع
تطل على:
Iconic Tower
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى كوان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كونتكت للتطوير العقارى - االتسليم 2026

قع برج كوان تاور فياصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو برج مكاتب حديث وفاخوفر مساحات عمل عصرية ومريحة لأصحاب الأعمال ورجال الأعمال. بارتفاع يبلغ 111 مترًا، يبرز برج كوان تاورد أكبر الج وأرقة، مع إمكانية إطلالة خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم برج كوان تاور من قبل مهندسين ومعماريين متخصصين بهدف خلق بيئة عمل تعزز الإبداع والإنتاجية والتعاون. يتميز البرج بتصميم حديث، ويتميز بالمنشآت والتجهيزات عالية التقنية، بالإضافة إلى أنظمة الأمان المتطورة، ومجموعة من الوسائل والخدمات لدعم احتياجات المستأجرين.

يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، المدينة الجديدة التي تطويرها شرق القاهرة لتخفيف الضغط على العاصمة المكتظةسكان. وقد تم تبني هذا المشروع كواحد من أكبر وأكثر المشاريع العملاقة والطموحة لخلق مدينة حديثة ومستدامة يمكنها استيعاب احتياجات 6.5 مليون شخص.

كون برج كوان تاور من 37 طابقًا يضم مكاتب، وقاعات اجتماعات، ومراكز لياقة بدنية، ومطاعم ومقاهي، بالإضافة إلى مساحات تجارية فاخرة. تجعل موقعه الوسطي وقربه من الطرق السريعة ووسائل النقل الرئيسية، البرج إختيارًا جذابًا للشركات التي تبحث عن عنوان مكتبي رائع.

أحد الاستحواذات لبرج كوان تاور هو أن الشركات يمكنها الاختيار بين مساحات مكتبية مفروشة بالكامل أو غير مفروشة، بما يتوافق مع اياجاتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستأجرين المتاع بإنترنت سريع، وقاعات اجتماعات مجهزة بتقنية الصوت والصورة، وآخر التقنيات في نظام الاتصالات، كلها تم تضمينها في حزمة الإيجار.

يتميز مستوى الأرض في البرج بقاعة استقبال واسعة تم تصميمها لتوفر للزائرين أجواءً مريحة ومدعوة للاسترخاء. يمكن للمستأجرين والضيوف الوصول إلى المبنى من خلال مدخل آمن، والتجوال في الأحياء والممرات المصممة بشكل جميل.

حاليًا، هناك مجموعةنوعة من مساحات المكاتب المتاحة للايجار في برج كوان تاور في العاصمة الإدارية الجديدة. ويعود شعبيته إلى موقعه المتميز وتصميمهديث ووسائل الراحة الفاخرة. سواء كنت تبحث عن مكتب لتشغيل أعمالك، أو قاعة اجتماعات للتعاون مع الزملاء أو العملاء، أو مرافق ترفيهية للاسترخاء بعد يوم طويل في المكتب، فبرج كوان تاور يقدم كل ما تحتاجه.

في الخلاصة، يوفر برج كوان تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر بيئة مكتبية متطورة تجمع بين التصميم الحديث والتكنولوجيا المتقدمة ووسائل الراحة الاستثنائية. موقعه الرئيسي ومجموعة واسعة من مساحات المكاتب تجعله الوجهة المفضلة لأصحاب الأعمال ورجال الأعمال الذين يبحثون عن عنوان مكتبي مرموق في واحدة من أكثر مدن مصر الجديدة طموحًا. مع اهتمامه الاستثنائي بالتفا، فإن برج كوان تاور هو الخيار الأم للشركات التي تبحث عن مساحات مكتبية عصرية وفاخرة.

   
About Project
About Developer

كوان تاور تتمتع بمنظر مباشر للبرج الأيقوني ضمن أهم منطقة استثمارية في العاصمة الإدارية ، التي تقع في وسط المدينة. ويقع المركز التجاري في أهم منطقة استثمارية تشمل العديد من المشاريع السكنية والأنشطة التجارية ومراكز التسوق والأبراج الإدارية والمناطق المخصصة للشركات من جميع التخصصات والحدائق والوحدات الطبية وقد أنشئ المركز التجاري على مساحة كبيرة تبلغ ​​ 10,000 متر مربع ، وتنوعت الوحدات بين الوحدات الإدارية والتجارية ، وكان المطور العقاري حريصا على أن تكون الأسعار خيالية وتنافسية ولا تقارن بأي مشروع آخر ، فضلا عن نظم الدفع السهلة والمرنة.


كونتكت للتطوير العقارى تعتبر شركة كونتكت للتطوير العقارى واحدة من الشركات الرائدة في مجالها ، حيث أنها تعمل منذ أكثر من 20 عاما ولها تجارب عديدة سابقة في تنفيذ مشاريعها. -:أهم الأعمال السابقة مشروع 120 : المستوطنة الخامسة للمقاطعة الثالثة في بيت الوتان. المشروع 93 : المستوطنة الخامسة للمقاطعة الرابعة في بيت الوتان. مشروع 301 : المستوطنة الخامسة لمقاطعة لوتس الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في كوان تاور

Office for Resale with installments in New Capital, Quan Tower
جنيه مصرى 7,700,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
111 مترمربع
Offices For SALE in Quan Tower New Capital
جنيه مصرى 7,770,000
العاصمة الإدارية الجديدة
111 مترمربع
Office with attractive view For SALE in Quan Tower New Capital
جنيه مصرى 7,910,000
العاصمة الإدارية الجديدة
113 مترمربع