+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة كيندا

55
رقم الإعلان: GB 87110
27,082,952 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

27,082,952 جنيه مصرى


فيلا مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة كيندا

رقم الإعلان:
GB 87110
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
27,082,952 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
461 مترمربع
مساحة المبنى:
460 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول كيندا القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة المطور العقاري مينكا - االتسليم 2024

يقع كمبوند كندة القاهرة الجديدة في مدينة القاهرة الجديدة الجميلة والنابضة بالحياة ، مصر. المجمع عبارة عن مجتمع مسور فاخر يشمل كل ما يمكن أن يحتاجه المرء ، من المنازل الفسيحة إلى المساحات الخضراء الجميلة والمرافق ذات المستوى العالمي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات للاتصال بالمنزل. من مميزات كمبوند كندة القاهرة الجديدة مجموعة المنازل التي يقدمها. مع مجموعة واسعة من العقارات ، يمكن للعائلات الاختيار من بين الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والفلل المستقلة. تأتي العقارات بأحجام مختلفة لتناسب احتياجات الأسرة ومتطلبات نمط الحياة المختلفة. تم تصميم الكمبوند ليوفر أقصى درجات الراحة ونمط الحياة الفاخر ، وتحيط به المساحات الخضراء الجميلة والمناظر الخلابة للمنطقة. يوفر بيئة معيشية آمنة ومأمونة حيث يتمتع السكان بالخصوصية وراحة البال ونوعية حياة لا مثيل لها. يتميز كمبوند كندة بالقاهرة الجديدة بمجموعة واسعة من أحدث وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك ملعب للأطفال ، وحمامات سباحة ، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ، ونادي ، وقاعة متعددة الأغراض. هناك أيضًا حدائق ذات مناظر طبيعية ومسارات للمشي والركض ومركز طبي ، وكل ذلك داخل مجتمع مسور. يعد موقع الكمبوند عاملاً مهماً في جعله من أكثر الأماكن جاذبية للعائلات للعيش. إنه قريب من العديد من المدارس الدولية المرموقة والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم ، مما يوفر للمقيمين خيارات غير محدودة للتعليم والصحة والترفيه والتسوق. اهتمت إدارة الكمبوند باهتمام كبير لضمان أعلى مستوى من الأمن والسلامة للمقيمين. يحتوي على نظام أمان حديث مع أفراد أمن على مدار 24 ساعة ، وكاميرات CCTV ، وأنظمة تحكم في الوصول ، مما يمنح السكان راحة البال وهم يعلمون أن عائلاتهم وممتلكاتهم آمنة. في الختام ، كمبوند كندة القاهرة الجديدة يوفر أسلوب حياة فريد من نوعه يجذب كل من يبحث عن الرفاهية والراحة والأمان. مع وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، والمناظر الخلابة ، والموقع الذي يضمن الوصول إلى أي شيء يمكن للمرء أن يرغب فيه ، فلا عجب أن المجمع أصبح سريعًا أحد أكثر الوجهات المرغوبة للمعيشة في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

كيندا يعد من أحدث وأهم المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة ، وقد أسسته شركة Minka Development ، وتم تصميمه وفقًا لأعلى معايير الجودة والرفاهية. Minka Development مرة أخرى تظهر لنا أحدث مشاريعها المعمارية ، كندة القاهرة الجديدة ، حيث وضعت خبراتها وقدراتها الفنية والهندسية لإنتاج هذا المشروع العالمي الذي يتجاوز الخيال ، حيث يقع في مكان خاص في قلب الجديدة. مما يجعلها مكانا مميزا بالقرب من المناطق والطرق المهمة. يتميز الكمبوند بتصميم هندسي فريد يحاكي التصميمات العالمية وهو مأخوذ من الطابع الكندي المميز ، كما امتدت هذه التصميمات الفريدة داخل الوحدات أيضًا. جميع وحدات الكمبوند لها تقسيم داخلي مبهر للغاية يطل على مناظر طبيعية خلابة من خلال تناغم الحدائق مع المسطحات المائية مما يعطي أجواء رائعة ومختلفة للمكان. لاستكمال رحلة التفرد والتميز ، يحمل التصميم المعماري للكمبوند حديقتين مصممتين وفقًا للعالم الإيطالي "Venture" ، والتي تعمل بطريقة هندسية تسمح للهواء بالمرور أولاً ثم الخروج لبقية المناطق. المشروع نقي ومنعش وهذا يضمن مناخا ممتازا داخل الكمبوند مختلف تماما عن الجو الخارجي.


مينكا التميز والإبداع الذي تقدمه شركة Minka Real Estate شيء جديد ومختلف في السوق المصري ، فهي تحرص على تقديم مرافق وخدمات حديثة تسهل الحياة بمتعة وسهولة. لذلك ، فقد استحوذت على حصة كبيرة من سوق العقارات ، على الرغم من كونها شركة جديدة نسبيًا ، فقد عملت إدارتها بجد لتصبح واحدة من أبرز الأسماء في هذا المجال

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في كيندا

Villas 5 bedrooms for sale in Kinda New Cairo
جنيه مصرى 25,939,361

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
5 غرف
With Installments At Kinda New Cairo - Villas FOR SALE
جنيه مصرى 25,754,106
القاهرة الجديدة
5 غرف
Kinda - Fully finished Villas for SALE with installments in New Cairo
جنيه مصرى 27,082,952
القاهرة الجديدة
5 غرف
Villas for SALE with installments at New Cairo, Kinda
جنيه مصرى 27,907,620
القاهرة الجديدة
5 غرف
With Installments Villas At Kinda New Cairo - FOR SALE
جنيه مصرى 24,827,423
القاهرة الجديدة
5 غرف