+2 01200070979

تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لافيردى

 
رقم الإعلان: GB 125928
9,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,000,000 جنيه مصرى


تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لافيردى

رقم الإعلان:
GB 125928
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
156 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري La Verde - االتسليم 2025

يعد كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكبر وأكثر المشروعات السكنية الفخمة في البلاد. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل منه خيارًا مناسبًا للعيش والاستثمار.

يقدم كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة واسعة من الخيارات السكنية المختلفة، حيث يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق والفيلات والتوين هاوس والبنتهاوس. تتميز جميع الوحدات السكنية بالتصميم العصري والحديث والتشطيبات الفاخرة، مع إطلالات رائعة على المساحات الخضراء المحيطة بالكمبوند.

يضم كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المرافق والخدمات التي تجعل منه وجهة مثالية للعيش والاستثمار. حيث يتوفر المشروع على حمامات سباحة ومناطق لعب للأطفال وصالات رياضية وأماكن للتنزه والاسترخاء. كما يتم توفير العديد من المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي داخل الكمبوند، مما يجعله خيارًا مناسبًا للعائلات.

يوفر كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة السلامة والأمان للسكان، حيث يتم توفير نظام أمان متكامل وحماية أمنية عالية الجودة، مما يضمن حماية السكان وأمانهم طوال الوقت.

بما يتميز كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه يعتبر من أفضل المشروعات السكنية في مصر، حيث يجمع بين الفخامة والأناقة والأمان والرفاهية، مما يجعله خيارًا مناسبًا للعيش والاستثمار في

   
About Project
About Developer

لافيردى من أفضل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يوفر للمقيمين حياة الرقي والرفاهية من الأنشطة الترفيهية الممتعة والخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم. يقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي R8 بجوار كمبوند أناكاجي ، بالقرب من حي السفارات ، والقصر الرئاسي ، ومركز المؤتمرات. تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 35 فدان أي ما يعادل 147 ألف متر مربع. تتنوع بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل المستقلة.


La Verde تأسست شركة لافيردي للتطوير العقاري في عام 2017 ، ومنذ تاريخ تأسيسها استطاعت أن تثبت قيمتها في السوق المصري وأصبحت من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ، تسعى لتنفيذ مشاريع بمواصفات خاصة وفريدة من نوعها توفر كل الرفاهية والراحة التي يحلم بها العملاء. يلتزم المطور بتقديم أعلى معايير الجودة والأمان من خلال توفير وحدات مميزة بمساحات مختلفة ومنتجعات فاخرة لإضافة مفهوم جديد للحياة المتكاملة. كما أنها تبتكر دائمًا في عروضها لتقديم أعمال حضرية عالية الجودة بمعدلات استثمار عالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في لافيردى

La Verde New Capital Townhouses for sale
جنيه مصرى 9,000,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
156 مساحة المبنى