+2 01200070979

شقة نصف تشطيب 190 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

32
رقم الإعلان: GB 128494
2,679,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,679,000 جنيه مصرى


شقة نصف تشطيب 190 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 128494
السعر:
2,679,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,100 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
190 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري La Verde - االتسليم 2025

والمزيد من الناس ينجذبون إلى فكرة العيش في انسجام تام مع الطبيعة ، ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، تم إنشاء La Verde - New Capital من قبل La Verde Developments - مجتمع حضري محاط بالمناظر الطبيعية الخضراء والحدائق الرائعة.

يقع فندق La Verde في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، ويقدم تجربة معيشية فريدة لا مثيل لها ، بمناظرها الخلابة وبيئتها الهادئة. يقع الكمبوند على مساحة 55 فدانًا ويضم مجموعة من العقارات الفخمة من شقق وتاون هاوس وفيلات.

تتميز العقارات السكنية في La Verde بتصميمات دقيقة وهندسة معمارية معاصرة ومخططات أرضية وظيفية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأفراد والأزواج والعائلات. تأتي المنازل بأشكال وأحجام مختلفة ، وجميعها منتهية بأعلى معايير الجودة ، مع تجهيزات فائقة الجودة ، ووسائل راحة حصرية.

يمكن لسكان لا فيردي الانغماس في المساحات الخضراء المورقة ومشاهدة الجمال الطبيعي الهائل في كل ركن من أركان المجمع. يتميز المشروع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، مثل الحدائق المترامية الأطراف ومسارات الركض وركوب الدراجات والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر تجربة معيشة خارجية تحسد عليها. يعد النادي مركزًا مركزيًا للتنشئة الاجتماعية والترفيه ، ويضم أحواض سباحة ومرافق رياضية وصالات ومطاعم.

يقع La Verde في مكان مناسب في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو ونابضة بالحياة في مصر ، مع سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمراكز التجارية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات أو الأفراد الذين يبحثون عن الراحة والملاءمة ، والرفاهية.

علاوة على ذلك ، تقدم La Verde مجموعة متنوعة من الخدمات لتحسين نوعية حياة السكان ، مثل المداخل الآمنة مع المراقبة على مدار 24 ساعة ، وخدمات الكونسيرج ، وصالة الألعاب الرياضية الحديثة ، ومواقف السيارات ، وخدمات التدبير المنزلي ، مما يخلق نمط حياة مثالي للسكان. .

في الختام ، لا فيردي - العاصمة الجديدة هو الخيار الأمثل للأفراد الذين يبحثون عن تجربة معيشية راقية وهادئة في عاصمة مصر الصاخبة. جماليات التطوير ووسائل الراحة الوظيفية تجسد جوهر الحياة العصرية والانسجام مع الطبيعة ، مما يجعلها المكان المثالي للاتصال بالمنزل. مع موقعها المتميز ، ومرافقها الحديثة ، والعقارات الفاخرة ، تضع La Verde معيارًا جديدًا للمعيشة الصحية والفاخرة لسكان منطقة العاصمة الجديدة في مصر.

   
About Project
About Developer

لافيردى من أفضل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يوفر للمقيمين حياة الرقي والرفاهية من الأنشطة الترفيهية الممتعة والخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم. يقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي R8 بجوار كمبوند أناكاجي ، بالقرب من حي السفارات ، والقصر الرئاسي ، ومركز المؤتمرات. تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 35 فدان أي ما يعادل 147 ألف متر مربع. تتنوع بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل المستقلة.


La Verde تأسست شركة لافيردي للتطوير العقاري في عام 2017 ، ومنذ تاريخ تأسيسها استطاعت أن تثبت قيمتها في السوق المصري وأصبحت من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ، تسعى لتنفيذ مشاريع بمواصفات خاصة وفريدة من نوعها توفر كل الرفاهية والراحة التي يحلم بها العملاء. يلتزم المطور بتقديم أعلى معايير الجودة والأمان من خلال توفير وحدات مميزة بمساحات مختلفة ومنتجعات فاخرة لإضافة مفهوم جديد للحياة المتكاملة. كما أنها تبتكر دائمًا في عروضها لتقديم أعمال حضرية عالية الجودة بمعدلات استثمار عالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bdff4-2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712