+2 01200070979

فلل مستقلة للبيع فى لافيستا راس الحكمة

56
رقم الإعلان: GB 91835
4,002,500 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,002,500 جنيه مصرى


فلل مستقلة للبيع فى لافيستا راس الحكمة

رقم الإعلان:
GB 91835
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,002,500 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Sea And Pool View
التسليم في:
2025
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى المطور العقاري لافيستا - االتسليم 2025

يقع منتجع La Vista Ras El Hikma في واحة خليج رأس الحكمة الهادئة في الساحل الشمالي مصر ، ويوفر ملاذًا فاخرًا وهادئًا لمن يبحثون عن ملاذ شاطئي متطور. تم تطوير المنتجع بواسطة La Vista Developments ، ويوفر المنتجع الحصري جنبًا إلى جنب مع التوافق ، مما يوفر تجربة فاخرة في نهاية المطاف خلال موسم الصيف.

يتميز المنتجع بمجموعة من أماكن الإقامة الفخمة والواسعة التي تلبي احتياجات الضيوف المختلفة. توفر الفلل والشاليهات مساحات معيشة واسعة وخصوصية وإطلالات خلابة على البحر. تأتي كل وحدة مفروشة بالكامل بتشطيبات راقية وشرفات كبيرة وحمامات سباحة خاصة ومطابخ مجهزة بالكامل تلبي احتياجات العائلات التي تقدر الراحة القصوى.

علاوة على ذلك ، يتميز المنتجع بوسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تلبي احتياجات الضيوف. يتميز المنتجع بنادي به مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي وملعب تنس ومركز للرياضات المائية. يوجد أيضًا شاطئ رملي خاص للاستمتاع بالسباحة في المياه الزرقاء الكريستالية أو التشمس تحت أشعة الشمس على كراسي التشمس.

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الطهي في المطعم الرئيسي بالنادي ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على البحر أثناء تذوق الأطباق الرائعة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تجربة طعام أكثر رسمية ، يضم المنتجع مطعمًا بجانب المسبح وبارات على الشاطئ للاستمتاع بالمرطبات أثناء الاستمتاع بأجواء الشاطئ الهادئة.

يوفر الموقع الرئيسي لافيستا رأس الحكمة وصولاً سريعًا إلى الطريق الرئيسي الذي يربط الساحل الشمالي بالمدن الأخرى في مصر ، مما يجعله خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن ملاذ خاص دون الابتعاد كثيرًا عن المدن الكبرى.

في الختام ، يعتبر لافيستا رأس الحكمة الساحل الشمالي مصر منتجعًا استثنائيًا يضمن تجربة إجازة فاخرة في نهاية المطاف مع موقعه المتميز وأماكن المعيشة الفسيحة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي. إنه خيار مثالي لمن يبحثون عن إجازة هادئة وفاخرة وغير مضطربة.

   
About Project
About Developer

لافيستا راس الحكمة افيستا راس الحكمة ‏‎Lavista Ras El Hikma‎‏ تقع فى الكيلو 205 طريق مطروح ، بمنطقة راس الحكمة على البحر مباشرة، وهى من أميز وأرقى المناطق بالساحل الشمالى والتى تتميز بـالرمال البيضاء والمياه الفيروزية، بجوار قرية سيزر سوديك، وبالقرب من مخرج الفوكا الجديد، احجز وحدتك الآن في جنة رأس الحكمة، التي لا يوجد جمال يُضاهيها، تلك الجوهرة المدفونة لعقود، والآن تتلألأ وتشع سحراً في قلب الساحل. قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي قد استحوذت على قطعة شاطئية مساحتها 1100 م2 لتمنحك وحدة الأحلام، بإطلالة على شاطئ فيروزي المياه، لن تجد مثيله في الساحل، برماله الناصعة البياض. فيلات وشاليهات بتصميمات عصرية، وحولها كافة الخدمات التي تتمناها، بفيو رائع، سيحبس أنفاسك بدرجات ألوان الطبيعة المستمدة من أحجار الزمرد والزبرجد الكريمة. صممت قرية لافيستا راس الحكمة‎‏ على البحر مباشرة لتوفر لك جميع إحتياجاتك في أجواء فاخرة ومريحة، بمساحات مختلفه من 150 متر إلى 220 متر مابين (شاليهات – توين هاوس) ، كما يضم المشروع العديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية المتكاملة التى تخدم جميع أفراد الأسرة،مساحات خضراء، مول تجارى ، حمامات سباحة وبحيرات صناعية أمام جميع الوحدات، أكوا بارك، مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى ، ملاعب رياضية، نادى صحى، جيم وسبا ، منطقة ترفيهية للأطفال، جراند أوتيل، أمن وحراسة 24 ساعة، وغيرها من الخدمات التى تلبى جميع إحتياجاتك.


لافيستا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في لافيستا راس الحكمة

Villas 5 bedrooms for sale in La Vista Ras El Hikma North Coast
جنيه مصرى 4,000,300

Green color means pay in installments    


الساحل الشمالى
5 غرف
Villa Pool view for sale at North Coast La Vista Ras El Hikma
جنيه مصرى 4,022,100
الساحل الشمالى
400 مساحة المبنى
Villa Sea view for sale at North Coast La Vista Ras El Hikma
جنيه مصرى 4,002,102
الساحل الشمالى
400 مساحة المبنى
Villas 4 bedrooms for sale in La Vista Ras El Hikma North Coast
جنيه مصرى 4,002,100
الساحل الشمالى
4 غرف
North Coast La Vista Ras El Hikma Villa 2nd row for sale
جنيه مصرى 4,002,500
الساحل الشمالى
5 غرف