+2 01200070979

منزل مزدوج ريسيل فى القاهرة الجديدة لانوفا فيستا

33
رقم الإعلان: GB 72685
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج ريسيل فى القاهرة الجديدة لانوفا فيستا

رقم الإعلان:
GB 72685
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
308 مترمربع
مساحة المبنى:
307 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لانوفا فيستا القاهرة الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا

لا نوفا فيستا هو مجمع سكني يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد المشروع على مساحة 41 فدانًا ويتكون من 131 منزلًا وفيلا فخمة ، تشغل 10٪ فقط من المساحة الإجمالية. يقع الكمبوند على شارع 90 ، أول القاهرة الجديدة ، وقد طورته شركة مصر إيطاليا ، المطور العقاري المصري الرائد.

تم تصميم La Nuova Vista بطريقة حديثة ومبتكرة ، مع مرافق على طراز المنتجع ومجتمع خاص. يضم الكمبوند العديد من المرافق الراقية ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومسبح ، ومنطقة لعب للأطفال ، وغيرها.

تشتهر شركة مصر إيطاليا بمجمعاتها السكنية ومنازلها السكنية عالية الجودة ، حيث تم تصميم كل تطوير خصيصًا لقطاعات السوق المختلفة في مصر. بالإضافة إلى La Nuova Vista ، قامت الشركة أيضًا بتطوير مشاريع أخرى في القاهرة ، مثل مجمع Vinci New Capital و Mivida.

يمكن لزوار La Nuova Vista المشاركة في أنشطة مثل التدريب الرياضي في TD Athletics ، والتي تقع داخل المجمع. يقع المشروع أيضًا بالقرب من أحدث المجمعات السكنية والمراكز التجارية في القاهرة الجديدة.

باختصار ، يعد La Nuova Vista مشروعًا سكنيًا فاخرًا يوفر وسائل راحة راقية ومجتمعًا حصريًا. تم تطويره من قبل شركة مصر إيطاليا ، ويلبي الكمبوند احتياجات المشترين المتميزين ويقع في موقع متميز في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

لانوفا فيستا


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties