+2 01200070979

عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لينكس تاور

 
رقم الإعلان: GB 62214
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لينكس تاور

رقم الإعلان:
GB 62214
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
53 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابريول - االتسليم 2024

مراسى الساحل الشمالى في مصر هي واحدة من أكثر المناطق شهرة في البلاد. يقع هذا الموقع الخضراء الجميلة على الشاطئ الشمالي من البحر المتوسط، ويقع على بعد حوالي 160 كم شرق طهران.

مراسى الساحل الشمالى هي واحدة من أكثر المناطق السياحية المحلية استخداما في مصر، وتشمل العديد من الأنشطة السياحية أثناء الزيارة، مثل الصيد والسباحة والجزر والطبيعة. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الخضراء والشواطئ الحمراء والشواطئ الذهبية الجميلة، والتجول في الحدائق الطبيعية المحيطة بالمنطقة.

يقع في مراسى الساحل الشمالى عدد كبير من الفنادق والمطاعم التي توفر خدمات متميزة للزوار. يوجد أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى التي تتيح للزوار الاستمتاع بالأطفال، مثل الركوب على الخيل والصيد والسباحة والجزر. كما يتيح الموقع الكثير من الأنشطة الثقافية، مثل زيارة المتاحف والمحطات الإذاعية المحلية والمشاهدة الخاصة بالمنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل مراسى الساحل الشمالى عددا كبيرا من الأنشطة الشاطئية المختلفة، مثل الغوص والصيد والسباحة والتزلج على الجليد والتزلج على الأمواج والشواطئ الجميلة. كما يقدم الموقع الكثير من الأنشطة الرياضية، مثل الجولف والتنس والألعاب المائية.

   
About Project
About Developer

لينكس تاور برج لينكس هو مبنى مبدع تم تصميمه كرمز للخصوصية والوظيفة لمستقبل مصر الاقتصادي الواعد الجديد. مع مظهرها الفخم ومرافقها المتقدمة ، فإن LINX تدور حول العمل بأناقة والموازنة بين العمل واللعب مع الرفاهية في جوهرها. يقدم هذا المجتمع المزدهر والملهم أماكن عمل تدلي ببيان جريء وتساعد على فتح فرص العمل وتحقيق التميز في الأعمال. إنه المكان النهائي حيث يتدفق الإبداع بحرية ويتم تحقيق الأهداف بسهولة.


كابريول تأسست في عام 1993 ، نجحت مجموعة كابريول في تصميم وبناء أكثر من مليار درهم من الأبراج الشاهقة والفنادق والمصانع والورش والمباني التعليمية والمستودعات والمراكز التجارية. بدعم من الابتكار والتميز والتعاون بين جميع أصحاب المصلحة ، قدمت Capriole Group باستمرار جميع المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية لإرضاء عملائنا النهائيين.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties