+2 01200070979

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

43
رقم الإعلان: GB 102937
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس 4 غرف للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

رقم الإعلان:
GB 102937
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
240 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول مارينا الساحل الشمالى

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى مارينا - الساحل الشمالى

مارينا الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، على بعد حوالي 136 كم من الإسكندرية. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة تطوير مصر ، المطور العقاري الرائد في مصر. تم تصميم مارينا الساحل الشمالي لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الباحثين عن نمط حياة فاخر ومريح في بيئة آمنة وهادئة.

يمتد الكمبوند على مساحة 300 فدان وتحيط به المناظر الطبيعية الخضراء الجميلة والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط. توفر مارينا الساحل الشمالي مجموعة من الوحدات السكنية من فيلات وشاليهات وشقق جميعها مصممة على طراز معماري حديث وتشطيبات عالية الجودة. تتراوح مساحة الوحدات من 100 متر مربع إلى 700 متر مربع ، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب مختلف الأحجام والميزانيات العائلية.

تم تصميم مارينا الساحل الشمالي لتزويد سكانها بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم اليومية. يضم الكمبوند مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية. هناك أيضًا عدد من المرافق الترفيهية المتاحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية ومسارات الركض ومسارات ركوب الدراجات.

كما يحتوي الكمبوند على نادٍ يقدم مجموعة من الأنشطة والمرافق للأطفال والكبار على حدٍ سواء. يحتوي النادي على صالة ألعاب رياضية ، ومنتجع صحي ، وصالون تجميل ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية الداخلية والخارجية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملعب كرة القدم. يمكن للأطفال الاستمتاع أيضًا بمجموعة من الأنشطة في النادي ، بما في ذلك ملعب ومسبح للأطفال.

تم تصميم مارينا الساحل الشمالي مع التركيز على الاستدامة والصداقة البيئية. تم تجهيز المجمع بمجموعة من الميزات الصديقة للبيئة ، بما في ذلك مصابيح الشوارع التي تعمل بالطاقة الشمسية وأنظمة توفير المياه وبرنامج إعادة التدوير. يضم الكمبوند أيضًا حديقة مركزية تمتد على مساحة تزيد عن 25 فدانًا وتضم بحيرة وحديقة نباتية ومجموعة من مسارات المشي.

في الختام ، مارينا الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر وآمن يوفر لسكانه مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم اليومية. مع تصميمها المعماري الحديث ، والمناظر الطبيعية الخضراء ، ومجموعة من المرافق الترفيهية ، توفر مارينا الساحل الشمالي للمقيمين نمط حياة مريح وهادئ على البحر الأبيض المتوسط.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties