+2 01200070979

43
رقم الإعلان: GB 133826
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عقارات للبيع في مارينا

رقم الإعلان:
GB 133826
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
240 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023
حول مارينا الساحل الشمالى

4 غرف تاون هاوس للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

يعد كمبوند مارينا الساحل الشمالي من أجمل المجتمعات السكنية في قلب الساحل الشمالي في مصر. تم تصميم المجتمع لتقديم تجربة سكنية فريدة للسكان من خلال مزج الأناقة والرفاهية والحداثة في مكان واحد.

تم تصميم المجتمع بالأناقة والوظائفية في الاعتبار، مع تشطيبات عالية الجودة وأجهزة حديثة. يوفر كمبوند مارينا الساحل الشمالي مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات، بأحجام وتخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة وأساليب الحياة.

يحيط بكمبوند مارينا الساحل الشمالي مناظر طبيعية خلابة، مما يقدم للسكان بيئة هادئة ومريحة. كما تم تصميم المجتمع ليكون صديقًا للبيئة، مع وجود العديد من المساحات الخضراء والحدائق والمياه الجميلة للاستمتاع بها من قبل السكان. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المجتمع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مجموعة متنوعة من الخيارات التسوقية والترفيهية والتناول.

يعد واحداً من أكثر أنواع الوحدات السكنية شعبية للبيع في مارينا الساحل الشمالي هم الفيلات. تتميز هذه الوحدات الفاخرة بمساحات معيشة واسعة، ونوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي، وتشطيبات عالية الجودة في جميع أنحاء الوحدة. تم تصميم الفيلات لتوفير الراحة والفخامة النهائية للسكان، مع وجود الكثير من المساحة لاستضافة الضيوف والاسترخاء مع العائلة والأصدقاء.

يوفر كمبوند مارينا الساحل الشمالي مجموعة واسعة من وسائل الراحة العالمية لضمان أن يتمتع السكان بأسلوب حياة مريح وملائم. يتميز المجتمع بنادي خاص وحمام سباحة ومركز لياقة بدنية وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمات الأمان والخدمات الخاصة بالاستقبال على مدار الساعة، مما يضمن أن يشعر السكان بالأمان والرا

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties