+2 01200070979

43
رقم الإعلان: GB 65962
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس للبيع فى مارينا

رقم الإعلان:
GB 65962
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
240 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023
حول مارينا الساحل الشمالى

4 غرف تاون هاوس للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

يعتبر كمبوند مارينا الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أكثر المنتجعات السكنية المطلوبة بشكل كبير في الساحل الشمالي. يتميز هذا المشروع الرائع بموقع استثنائي على الشاطئ الشمالي للبحر المتوسط، ويقدم للسكان إطلالات خلابة على البحر ومناظر طبيعية جذابة.

يتمتع كمبوند مارينا الساحل الشمالي بميزات كثيرة ووسائل الرفاهية التي تضمن للسكان أسلوب حياة فاخر. يضم المجتمع بنايات مزودة بمصاعد وكاملة التكييف، ووحدات سكنية فاخرة من غرف نوم وأجنحة وشاليهات مطلة على الشاطئ أو بحيرة صناعية كبيرة. تشمل بعض المرافق في المنتجع مسابح، وفنادق، وسبا، بالإضافة إلى ملاعب الجولف الرائعة، ومناطق التسوق والترفيه، والمطاعم، والشواطئ الخاصة.

تم تصميم كمبوند مارينا الساحل الشمالي ليتناسب مع احتياجات وأذواق جميع السكان، وتم ترتيب المساكن في مجموعات مميزة وفقاً للأسلوب الذي يفضلونه من وحدات الرياضة والاسترخاء والترفيه والمشاركة الاجتماعية. وبفضل مناطق اللعبة والمنتزهات، يعتبر المجتمع البريء والأمن للغاية وهو مثالي للعائلات.

تمتزج البيوت والشقق المصممة جيدًا في كمبوند مارينا الساحل الشمالي مع الطبيعة، وتحاكي المناظر الطبيعية والألوان التي تتناسب مع البيئة المحيطة. يتم تصميم المجتمع بالاستدامة والصداقة للبيئة في العين، ويستخدم أحدث التقنيات الخضراء لتحسين كفاءة الطاقة وخفض الانبعاثات الكربونية.

بالخلاصة، يحتل كمبوند مارينا الساحل الشمالي مكانة مرموقة في الساحل الشمالي، ويجذب المستثمرين والعائلات على حد سواء بأسلوب حياة يناسب أحتياجاتهم. ويعتبر المكان المثالي للبحث عن منزل أحلامك في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties