+2 01200070979

شالية متشطب 125 متر للبيع فى ماليبو العين السخنة

32
رقم الإعلان: GB 75406
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية متشطب 125 متر للبيع فى ماليبو العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 75406
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Water
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول ماليبو العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ماليبو العين السخنة

يعد كمبوند ماليبو العين السخنة في مصر مجمعاً سكنياً فاخراً يقع في منطقة ساحرة في العين السخنة على البحر الأحمر، ويتميز بموقعه الاستثنائي الذي يطل على جبال وبحر العين السخنة. يعد المجمع وجهة رائعة للأفراد والعائلات الذين يريدون الاسترخاء والهدوء في هذه المنطقة الخلابة.

تم تصميم المجمع بعناية لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة للسكان. يتألف المجمع من مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق التي تم تصميمها بشكل جميل ومزودة بأحدث الوسائل الحديثة، ومحاطة بالمساحات الخضراء الجميلة. ويمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق مثل حمامات السباحة والمناطق اللعب والحدائق المحافظة عليها بشكل جيد.

يعد الشاطئ الخاص أحد أبرز معالم المجمع، حيث يتم تجهيزه بكراسي شمسية ومظلات ويوفر إطلالة خلابة على البحر الأحمر. ويعد المياه الصافية الخيار المثالي للسباحة أو الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية مثل الغوص وركوب الأمواج والكاياك.

يتميز المجمع أيضاً بوجود نادي رياضي مزود بمرافق رياضية مثل الجمنازيوم والسبا، ومجموعة واسعة من المرافق الرياضية مثل الملاعب المخصصة لكرة القدم وكرة السلة وكرة التنس. وللسكان الذين يحبون العيش في الهواء الطلق، يوجد مساحة خاصة للشواء حيث يمكنهم التمتع بالوجبات اللذيذة أثناء التواصل مع الجيران والأصدقاء.

ونظراً لأهمية الأمان والأمان، يتم حراسة المجمع على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من قبل فريق من العاملين المدربين جيداً لضمان سلامة وأمان جميع السكان.

وفي النهاية، يعد كمبوند ماليبو العين السخنة في مصر مجمعاً سكنياً فاخراً وهادئاً حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالمرافق الحديثة والإطلالات الخلابة ومجموعة واسعة من المرافق لإبقائهم مشغولين. تقع المنطقة في العين السخنة، مما يتيح للسكان فرصة الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالبيئة الهادئة التي تعزز الاسترخاء والتجديد. فقد أصبح المجمع وجهة مفضلة للعائلات والأفراد الذين يبح

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties