+2 01200070979

منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى العين السخنة ماونتن فيو

33
رقم الإعلان: GB 119072
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى العين السخنة ماونتن فيو

رقم الإعلان:
GB 119072
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
264 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول ماونتن فيو العين السخنة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ماونتن فيو العين السخنة المطور العقاري دار المعمار جروب

Mountain View Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة. المنتجع محاط بالجبال الجميلة ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. جميع أماكن الإقامة فسيحة ومفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق وتراسات ، مما يجعلها مثالية للعائلات ومجموعات من الأصدقاء.

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر الأحمر. يوجد أيضًا شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطًا ، فإن المنتجع لديه صالة رياضية مجهزة تجهيزًا بالكامل ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من

   
About Project
About Developer

ماونتن فيو يقع المشروع مباشرة على شاطئ البحر ، حيث يبلغ عرض الشاطىء حوالي 50 مترا وطول 400 متر تقريبا. مع إطلالة الجبال الرائعة على شمال المنتجع السياحي تم بناء المشروع على طراز جزر هاواي الاستوائية حيث المناظر الطبيعية الرائعة وأشجار النخيل والنباتات النادرة ، كما أن جميع الوحدات ترى البحر مباشرة مع وجود المساحات الخضراء وحمامات السباحة المحيطة بكل فيلا .


دار المعمار جروب

MLS Realty
+201200070979
View all our properties