+2 01200070979

منازل مزدوجة 4 غرفة للايجار في ماونتين فيو القاهرة الجديدة

44
رقم الإعلان: GB 35007
3,500 دولار / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,500 دولار / شهر


منازل مزدوجة 4 غرفة للايجار في ماونتين فيو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 35007
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
510 مترمربع
مساحة المبنى:
360 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023
حول ماونتين فيو القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للإيجار فى ماونتين فيو - القاهرة الجديدة المطور العقاري ماونتن فيو

ماونتين فيو القاهرة الجديدة هي مشروع سكني كبير في القاهرة، مصر. يقع المشروع في منطقة محددة في الجانب الشرقي من القاهرة، وتشمل نطاقاً واسعاً من المناطق التي تشمل الحدود الجنوبية والشمالية من الحدود الحالية للمدينة. تشكل الخطوط الحدودية الحالية للمشروع الحدود الشرقية والغربية للمنطقة الحالية للمدينة.

يهدف المشروع إلى تطوير أفضل مناطق السكن الجديدة في القاهرة، مصر، وتشمل المشروعات التي تشمل المنازل والشقق الجديدة، والأبنية التجارية والخدمية، والمجتمعات السكنية الجديدة، والمناطق الخضراء والخدمات العامة. يتم إنشاء هذا المشروع مع تشغيل الخدمات المختلفة التي تشمل الخدمات الصحية، التعليمية، الخدمات الحكومية والأمن العام وغيرها.

يقوم المشروع بتطوير مجموعة متنوعة من المناطق السكنية الجديدة، والأنشطة التجارية المحلية، والخدمات الإضافية التي تساعد على تحقيق الإنشاءات التي تمنح السكان سبل تحقيق الحياة المريحة والمزدهرة. يقوم المشروع أيضًا بتطوير الخدمات العامة التي تشمل المواصلات، والخدمات الصحية، والتعليم، والخدمات الحكومية، والخدمات الاجتماعية، وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير المناطق الخضراء والخدمات الإضافية التي تساعد على تحقيق الحياة المريحة والمزدهرة للسكان. يشمل المشروع أيضًا تطوير المناطق الخضراء والأنشطة الخدمية والتجارية المحلية. يسعى المشروع إلى تحقيق نظام سكني رخيص ومتكامل ومزدهر.

   
About Project
About Developer

ماونتين فيو من أنجح مشروعات التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة والذي يتميز بتصميماته الحديثة وموقعه الفريد.


ماونتن فيو ماونتن فيو القاهرة الجديدة من أرقى المجمعات السكنية التي تتميز بتصميماتها المعمارية الفريدة المطابقة للمواصفات والمعايير العالمية ، حيث تتميز جميع وحداته الداخلية بإطلالة بانورامية فريدة ورائعة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية ذات الإطلالات الساحرة التي إلهام الهدوء والسكينة والراحة النفسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ماونتين فيو

Twin Houses 4 bedrooms for rent in Mountain View New Cairo
دولار 3,500
القاهرة الجديدة
4 غرف