+2 01200070979

منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة مدينتى

33
رقم الإعلان: GB 77579
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة مدينتى

رقم الإعلان:
GB 77579
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
430 مترمربع
مساحة المبنى:
300 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول مدينتى القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة المطور العقاري مجموعة طلعت مصطفى

يعتبر كمبوند مدينتى في القاهرة الجديدة، والذي تم تطويره من قبل مجموعة طلعت مصطفى العقارية، واحداً من أكبر المشاريع العقارية في مصر، حيث يمتد على مساحة تصل إلى 9,000 فدان.

يعتبر كمبوند مدينتى وجهة المدن الجديدة في القاهرة الجديدة، وهو مجهز بجميع المرافق والخدمات التي يمكن أن يبحث عنها الأشخاص الذين يبحثون عن العيش في بيئة هادئة وأُنشئت لرفاهيتهم وراحتهم.

توفر مدينتى وحدات سكنية متنوعة تتراوح بين الشقق والفيلات والتوين هاوس بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات المختلفة من العائلات والأفراد، حيث تشتمل الوحدات على غرف نوم مطابخ وحدائق خضراء خاصة بهم.

ويتوفر في كمبوند مدينتى أيضاً العديد من المرافق والخدمات المتميزة، مثل معاهد ومدارس دولية ومستشفيات وصيدليات ومراكز تجارية ومناطق ترفيهية، بالإضافة إلى نظام الحراسة والأمن 24 ساعة لضمان مستوى أمان عالي.

كما تتضمن مزايا مدينتى مدرجات الطيران، وملاعب الجولف، ومناطق العاب الاطفال، ومسارات الدراجات، ومناطق الجري، مما يوفر لسكانها أسلوب حياة نشط وممتع.

ويركز مطور العقاري مجموعة طلعت مصطفى على الجودة والابتكار، ويحرص على تلبية مختلف احتياجات المستثمرين في مدينتى. بالإضافة إلى ذلك، يلتزم الفريق بالمصداقية والشفافية في جميع العلاقات التي تربطه بالمستثمرين والمجتمع.

ويزداد اهتمام المستثمرين اليوم في جميع أنحاء العالم بالعقارات، ولذلك يتطلب الأمر التحقق من صحة المستندات القانونية، ومطابقتها للمتطلبات القانونية، كما يجب على كل شخص يريد الاستثمار في مدينتى التحقق من الشركة التي يعملون معها و البحث الجيد عنها.

أخيراً، يتعين على الاستثمارين الراغبين في شراء وحدات سكنية في كمبوند مدينتى الاتصال بمستشار قانوني للتحقق من شروط العقود والنظام القانوني الذي ينطبق على المعاملات المالية المتعلقة بالاستثمار العقاري في كمبوند مدينتى.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مدينتى

Twin House in installment for resale Madinaty New Cairo Talaat Mostafa
جنيه مصرى 12,000,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
3 غرف
Finished Twin house for resale at compound Madinaty New Cairo
جنيه مصرى 13,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف