+2 01200070979

تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

42
رقم الإعلان: GB 129442
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى مكادى هايتس الغردقة

رقم الإعلان:
GB 129442
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
416 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lagoon View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول مكادى هايتس الغردقة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى مكادى هايتس الغردقة المطور العقاري اوراسكوم

مكادي هايتس هو مشروع سكني فاخر يقع في منتجع مدينة الغردقة ، مصر. يقدم المشروع مجموعة من المنازل شبه الجاهزة للبيع ، مما يوفر للمقيمين الفرصة لتخصيص مساحة معيشتهم حسب ذوقهم وتفضيلاتهم. تبلغ مساحة المنزل الريفي للبيع 260 مترًا مربعًا ويضم أربع غرف نوم ، لكل منها حمام خاص بها ، مما يوفر مساحة واسعة وخصوصية لعائلة أو مجموعة من السكان. يحتوي المنزل المستقل أيضًا على غرفة معيشة كبيرة ومتجددة الهواء وغرفة طعام ومطبخ. كما يضم التاون هاوس غرفة خادمة وحمام. يتم تسليم تاون هاوس نصف تشطيب مما يعني أن الأرضيات والجدران قد اكتملت ولكن الوحدة لم يتم فرشها بالكامل بعد. يتيح ذلك للمقيمين تخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لأسلوبهم وتفضيلاتهم. يمكن للمقيمين اختيار التشطيبات الخاصة بهم ، مثل البلاط ، والطلاء ، والتركيبات ، لخلق مساحة تبدو حقًا وكأنها منزل. مكادي هايتس هو مشروع مرغوب فيه للغاية ، معروف بوسائل الراحة الفاخرة وموقعه المتميز. يشمل التطوير مجموعة من وسائل الراحة ، مثل مركز للياقة البدنية ومسبح وملعب للأطفال. يقع المشروع أيضًا بالقرب من مجموعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. الغردقة مقصد سياحي شهير ، تشتهر بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية. تقع المدينة على ساحل البحر الأحمر ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من الرياضات والأنشطة المائية. بشكل عام ، يوفر تاون هاوس للبيع في مكادي هايتس نصف تشطيب للسكان الفرصة لإنشاء مساحة معيشة مخصصة في موقع مرغوب فيه للغاية. وسائل الراحة الفاخرة ، والموقع المتميز ، والطبيعة القابلة للتخصيص للمنزل الريفي تجعله خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن منزل عالي الجودة في الغردقة.

   
About Project
About Developer

مكادى هايتس منتجع سكني لقضاء العطلات من شركة أوراسكوم للتطوير العقاري ، يقع بالقرب من منطقة الجونة ، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار الغردقة الدولي. فى الغردقة تحديدا فى مكادى باى. تبدأ مساحتها من 58 مترًا مربعًا إلى 147 مترًا مربعًا. شقق للبيع بالغردقه - فلل للبيع بالغردقه - تاون هاوس. 250 فدان.


اوراسكوم شركة أوراسكوم للتنمية القابضة "ODH" هي شركة ذات سجل حافل بالإنجازات داخل مصر وخارجها ، ومقرها في سويسرا ، ولديها 30 عامًا من الخبرة ، وتتميز بمشاريعها المتنوعة بين الشقق السكنية والفيلات والفنادق والمرافق الخدمية والترفيهية ، فضلا عن دعم البنية التحتية. تعمل الشركة على تبادل الخبرات المكتسبة من العمل في 7 دول مختلفة (مصر ، الإمارات ، المغرب ، عمان ، المملكة المتحدة ، سويسرا ، والجبل الأسود) وهذا واضح في مشروع مكادي هايتس الذي يعتبر عالمياً. مدينة مليئة بالخدمات والمزايا التي تسعى إليها ويبلغ عنها العملاء والمستثمرون.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b7106-724.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712