+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 35115
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في ملاذ

رقم الإعلان:
GB 35115
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
450 مترمربع
مساحة المبنى:
260 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023
حول ملاذ الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ملاذ - الساحل الشمالى

تعتبر مناطق الساحل الشمالي في مصر من أشهر وأهم المناطق السياحية في مصر، حيث تتمتع بشواطئها الرائعة والطبيعة المذهلة، وتقع على البحر الأبيض المتوسط بين مدينة الإسكندرية والحدود الغربية للدلتا، وتحتضن هذه المنطقة الكثير من القرى والمنتجعات السياحية الفاخرة.

يعتبر الساحل الشمالي ملاذًا لمحبي الرفاهية والاستجمام، حيث تتمتع المنطقة بالعديد من منتجعات الفنادق العالمية والمنتجعات العائلية، وتضم الكثير من الشواطئ الخلابة الشاسعة، والتي تتميز بالمياه الزرقاء الشفافة والرمال الناعمة.

واحدة من أهم المناطق السياحية في الساحل الشمالي هي مدينة العلمين، والتي تتميز بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الصافية والنظيفة. وهناك أيضاً قرية الساحل الشمالي والتي توفر تجربة سكن فاخرة في الشقق الفندقية وفيلل مع المزيد من المرافق الرائعة، بما في ذلك ملاعب الغولف والمراكز التجارية والمطاعم والمتاحف.

كما توفر المنطقة العديد من الأنشطة الترفيهية، مثل الغوص، والرياضات المائية، والتجوال في الطبيعة الخلابة، والسفر على طول الشاطئ على الدراجات النارية.

بالإضافة إلى ذلك، تشتهر المنطقة بأطعمتها الشهية التي تشمل الأكلات البحرية الطازجة، والأطباق المحلية المميزة، مثل المشويات والكباب والفلافل.

وتُعدُّ مدينة الإسكندرية من الأماكن المهمة في الساحل الشمالي والتي تتميز بمعالمها التاريخية الجميلة مثل مكتبة الإسكندرية الشهيرة، وقلعة قايتباي، ومتحف الأنطونيادس الذي يضمُّ مجموعة واسعة من المنحوتات اليونانية القديمة.

ومع مرور الوقت، أصبحت مناطق الساحل الشمالي بمثابة ملاذ أساسي للسياح العالميين، وذلك بسبب تنوعها في الأنشطة السياحية والخدمات الفندقية الفاخرة، مما يجعلها من الوجهات التي لا يمكن تفويتها عند

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties