+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 58447
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا للبيع فى مورانو

رقم الإعلان:
GB 58447
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
178 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول مورانو العين السخنة

3 غرف فلل للبيع فى مورانو العين السخنة

يعتبر منتجع مورانو في العين السخنة بمصر واحداً من أفضل الاماكن المناسبة للعائلات والأزواج والأصدقاء الباحثين عن الاسترخاء والخصوصية. ويقع المنتجع في الجزء الشمالي من العين السخنة، على بعد حوالي 120 كيلومترًا جنوب القاهرة.

تم تصميم مورانو بطريقة مذهلة وجميلة، مستوحاة من جزيرة مورانو الإيطالية الرائعة، وهو مكان مثالي للتمتع بالمناظر الخلابة والأجواء الهادئة والكبيرة الحجم التي تزيد من راحة الضيوف. كما يضم الفندق مجموعة من الغرف والفيلات المصممة بأناقة وفخامة، والتى تحتوى على جميع وسائل الراحة والترفيه.

وتشتهر منطقة العين السخنة بجوها الدافئ على مدار العام، حيث تمتاز المنطقة بتصدرها لقائمة الأماكن النشطة سياحياً في مصر، وذلك بفضل سهولة الوصول إليها والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمنطقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسوق والتصفح.

ويوجد في منتجع مورانو العديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية، بما في ذلك حمام السباحة الكبير، وحديقة مائية مخصصة للأطفال، والمطاعم والمقاهي المتنوعة التي تقدم الأطعمة الشهية، ويضم الفندق أيضًا مجال للياقة البدنية ومنطقة للتنزه في الهواء الطلق.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء في الفيلات والغرف الفخمة الموجودة في المنتجع، حيث تحتوي جميع الفيلات على حمامات جاكوزي وأسرة مريحة وحديقة خاصة، بالإضافة إلى خدمة الاتصال بالإنترنت اللاسلكي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفات خاصة، ويجب تذكر أنه يتم تقديم جميع الخدمات والمرافق بأعلى مستوى من الجودة والراحة والخصوصية.

وفي المجمل، يوفر منتجع مورانو في العين السخنة بمصر تجربة رائعة للنزلاء، حيث تتوفر فيه جميع وسائل الراحة والخدمات العالية الجودة التي تلب

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties