+2 01200070979

مول أوزون الطبي القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

21
رقم الإعلان: GB 132860
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


مول أوزون الطبي القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

رقم الإعلان:
GB 132860
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
46 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول أوزون الطبي القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى مول أوزون الطبي - القاهرة الجديدة المطور العقاري كتاليست - االتسليم 2024

مول أوزون الطبي في القاهرة الجديدة، مصر، من أحدث المراكز الطبية المتكاملة في المنطقة. يمتد على مساحة كبيرة ويضم العديد من المرافق الطبية والخدمات التي تلبي احتياجات المرضى والعاملين في المجال الطبي.

تحتوي المنشأة على العديد من العيادات الطبية المتنوعة، بما في ذلك العيادات العامة والمتخصصة والجراحية، وتمتد على مساحة تبلغ 20 ألف متر مربع. كما يضم المول أيضًا عيادات طب الأسنان وعيادات الجلدية وعيادات النساء والتوليد وغيرها من الخدمات الطبية المتخصصة الأخرى.

وتتميز المنشأة بوجود مختبرات طبية متطورة ومجهزة بأحدث المعدات الطبية، وكذلك فحص الأشعة والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بالأشعة السينية وغيرها من الخدمات المتطورة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المول مركز للعلاج الطبيعي ومركز للعلاج النفسي، بالإضافة إلى صيدلية حديثة ومتكاملةكل يشمل جميع الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية.

يتم تشغيل المنشأة بواسطة فريق من الأطباء والممرضين المؤهلين، الذين يسعون جاهدين لتوفير أفضل رعاية طبية للمرضى. وتتأكد المنشأة دائمًا من توفير الرعاية الطبية الشخصية حسب احتياجات المرضى، بالإضافة إلىير خدمات المشورةتوجيهبي، والتي تحظى بتقدير كبير بين المرضى.

بشكل عامعد مولون الطبي في القاهرة الجديدة، مصر، مركزًا طبيًا متكاملاً وحديثًا يوفر الرعاية الصحية الشاملة للمرضى في المنطقة. وهو يستحق الاهتمام والاعتبار من قبل الراغبين في الحصول على الخدمات الطبية المتميزة في المنطقة.

   
About Project
About Developer

مول أوزون الطبي هو مجمع متكامل في قلب التجمع الخامس يوفر كافة احتياجات الوحدات الطبية والوحدات السكنية والمساحات الخضراء مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تلبي كافة احتياجات العملاء. أوزون هيلث كير ديستريكت هو مجمع متكامل الخدمات في التجمع الخامس لكل من يبحث عن مكان مناسب للعيادة الطبية أو إقامة مشروع مستقبلي حيث يوفر لك المول كافة الخدمات والتسهيلات التي قد تحتاجها لتنفيذ مشروع في أفضل الأماكن الحيوية في التجمع الخامس بالقرب من جميع الخدمات والمؤسسات مع توفير أفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تصل إلى عدة سنوات.


كتاليست الشركة المالكة لمركز أوزون هي شركة كاتاليست للتطوير وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات حيث نفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة وهي من الشركات التي تحرص على الصدق والمصداقية في التعامل مع العملاء ومنه مشاريع سابقة بيزنس بلس مول التجمع الخامس.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties